10:03 مساءً / 20 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

اللواء الطيراوي يزور قرية أطفال ” SOS “في بيت لحم

شفا – زار عضو اللجنة المركزية لحركة فتح, رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال اللواء توفيق الطيراوي ظهر أمس الثلاثاء قرية أطفال “SOS” في بيت لحم, قدم خلالها منحتين لطالبين في كل عام لتلقي دراستهم في جامعة الاستقلال.

وعبّر الطيراوي عن سعادته بهذه الزيارة قائلاً: “أجمل ما يمكن أن يشاهده الإنسان في حياته هو بسمة هؤلاء الأطفال الذين يحملون معاني البراءة والنقاء في وجوههم, وأشعر بأني أقضي أجمل ساعات عمري بينهم, فهم أصحاب القلوب النقية والوجوه الطاهرة, هم بسمة الحياة وأمل المستقبل القادم، ويكفي أنكم يا أبنائي وبناتي أحباب الله عز وجل”.

وأضاف: “إن الطفولة حق وهبة الله لكل مخلوقات الأرض, وواجبنا نحو هؤلاء الأطفال هو العمل يداً بيد من أجل توفير الأمان والرعاية, ولخلق غدٍ واعدٍ ومشرق لهم, ورعاية هؤلاء الأطفال يجب أن تكون جزء من الرسالة التي يحملها كل إنسان مسئول في موقعه”.

كما وأشاد الطيراوي بالعمل الإنساني الرائع والخدمات التي يقدمها مشرفي ومشرفات القرية, منوهاً إلى أن الرسالة التي يقدمونها هي من أسمى وأروع أعمال البشر.

كما وقدم الطيراوي للأطفال الهدايا التذكارية, وجرى خلال الزيارة الإطلاع على طبيعة العمل داخل القرية، وما تقدمه إدارتها من خدمات للأطفال، وأهم الأنشطة والبرامج التعليمية الترفيهية.

شاهد أيضاً

التجمع الوطني المسيحي ينظم “يوم فرح” للمسنين في القدس المحتلة

شفا – نظم التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المُقدسة “يوم فرح” للمسنين، في مستشفى الجعبة …