2:41 مساءً / 21 يوليو، 2024
آخر الاخبار

تيار الإصلاح في حركة فتح : تصريحات المدعو سامر السنجلاوي شاذة وخارجة عن الإجماع الوطني

تيار الإصلاح في حركة فتح : تصريحات المدعو سامر السنجلاوي شاذة وخارجة عن الإجماع الوطني

شفا – عقَّب تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الأحد، على تصريحات المدعو سامر السنجلاوي، التي زعم خلالها أنّها مُقربة من موقف التيار.

وجاء في البيان: ” منذ انطلاق معركة “طوفان الأقصى”، برزت على وسائل إعلام دولة الاحتلال الإسرائيلي تصريحات شاذة عن الموقف الوطني يروّج لها جيوش ذباب إلكتروني ناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي الناطقة بالعربية، والمعادية لشعبنا ونضاله، تحاول إيهام الرأي العام بأن التصريحات الصادرة عن المدعو سامر السنجلاوي هي تصريحات مُقربة من تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح أو أنها تمثل موقفه”.

وأكمل: “الأمر الذي استدعى توضيح أنَّ تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح يرفض بشكلٍ قاطع ويُدين هذه التصريحات الخارجة عن الموقف الوطني لشعبنا”، مُؤكّداً على أن تصريحات سنجلاوي لا علاقة لها بموقف التيار و لا تمت له بأي صلة.

وتابع: “هذه التصريحات خارجة عن موقف الإجماع الوطني وعن ثوابتنا الوطنية التي نعتز بها، وخارجة عن مواقف التيار الوطنية الثابتة والمنحازة دوماً لصالح شعبنا وقضاياه الوطنية وحقوقه الغير قابلة للمساومة ومقاومته الباسلة المشروعة والمشرفة”.

وختم التيار الإصلاحي بيانه، بالقول: “إننا نؤكد هنا بأن المدعو سامر السنجلاوي ليس عضواً في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، ولا يمثل في مواقفه وتصريحاته الا نفسه، وأن مواقف التيار الرسمية والمنحازة دائما لنضال شعبنا وحقوقه وثوابته وكفاحه العادل تصدر فقط عن الناطقين الرسميين باسمه”.

شاهد أيضاً

محافظ نابلس غسان دغلس يبحث سبل التعاون مع وفد من هيئة الإغاثة الدولية

محافظ نابلس غسان دغلس يبحث سبل التعاون مع وفد من هيئة الإغاثة الدولية

شفا – بحث محافظ نابلس غسان دغلس اليوم الأحد، مع وفد من هيئة الإغاثة الدولية …