6:53 صباحًا / 16 يوليو، 2024
آخر الاخبار

بعد إعلانه بفشل خطته .. العشائر لنتنياهو : لن تتمكن من كسر إرادة الشعب الفلسطيني

بعد إعلانه بفشل خطته .. العشائر لنتنياهو : لن تتمكن من كسر إرادة الشعب الفلسطيني

شفا – قال عاكف المصري المفوض العام للهيئة العليا للعشائر الفلسطينية في قطاع غزة، ان نتنياهو و حكومته من غلاة المتطرفين و مجرمي الحرب لم و لن يتمكنوا من كسر إرادة شعبنا الفلسطيني في حقه بالحرية و الخلاص من الاحتلال الإسرائيلي الغاشم و افتكك الدولة الفلسطينية و تحقيق حق العودة.

و اكد المصري، ان العشائر الفلسطينية وكما أفشلت مخططات الاحتلال الإسرائيلي خلال الشهور التسعة الماضية من العدوان على قطاع غزة ستفشل أيضا ما يخطط به نتنياهو خلال الفترة القادمة .

وأضاف المصري، ان العشائر الفلسطينية رفضت في ان تكون بديلا لأي طرف سياسي فلسطيني يحكم قطاع غزة، و ان العشائر الفلسطينية هي رديف كفاحي للفصائل الفلسطينية على مختلف توجهاتها السياسية و الفكرية و ليس بديلا عنها.

و اردف المصري، ان الشعب الفلسطيني هو صاحب الولاية الوحيدة في تقرير مصيره وفى اختيار ممثليه و من يحكم قطاع غزة عبر التوافق الوطني و حتى الوصول لصندوق الانتخابات و اختيار ممثليه بشكل ديمقراطي و حر .

و اعتبر المصرى ان ايام نتنياهو باتت معدودة و ان سجن محكمة الجنايات الدولية في انتظاره كمجرم حرب ، و ان غزة ستدفن اوهام و احلام نتنياهو كما دفنت اوهام من سبقوه من قادة إسرائيل السياسيين و العسكريين.

وحيا المصري كافة مكونات العشائر والعائلات في قطاع غزة والتي عملت على قلب رجل واحد من أجل إفشال مخططات الاحتلال بجانب عملها المتواصل في الحفاظ على السلم الأهلي والنسيج الاجتماعي.

شاهد أيضاً

سموتريتش يدعو نتنياهو لضم الضفة إذا اعتبرت العليا المستوطنات غير شرعية

سموتريتش يدعو نتنياهو لضم الضفة إذا اعتبرت العليا المستوطنات غير شرعية

شفا – أفادت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”، بأن وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، دعا رئيس …