3:03 صباحًا / 7 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

صور القائد دحلان تحضر بمهرجان انطلاقة فتح بجمهورية مصر العربية

شفا – محمد دحلان غائب عن الحضور بين ابناء شعبه لاسباب قصرية لكنه لم يغب عن قلوبهم فهو حاضر باستمرار اينما يكون الفتحاويون حاضرين فان غاب عن الحضور فصوره تملأ الاحتفالات .

فكما غزة وما شهدته من تاييد للقائد الشاب محمد دحلان وما شوهد من صور له يحملها الشباب والشابات هي مصر التي تحتضن الاف الفلسطينيين من الطلبة والمرضي والمارين الى دول اخرى صوره لم تفارق احتفالاتها والهتاف له ولغزة التي تربى فيها واحتضنته حتي ابعده الاحتلال منذ بداية انتفاضة الحجارة .

حيث نظمت سفارة فلسطين بالقاهرة مهرجان انطلاقة فتح 48 بمقر نقابة الصحفيين المصريين وذلك بحضور سفير فلسطين بجمهورية مصر العربية الدكتور بركات الفرا وعدد كبير من سفراء وقناصل وممثلين الدول العربية والاجنبية .

وقد رفع المشاركون خلال الحفل صور للقيادي بفتح والنائب بالمجلس التشريعي محمد دحلان التي انتشرت في ايدي العديد من الطلبة الفتحاويين من ابناء قطاع غزة .

وردد المشاركين بالاحتفال الهتافات المأيدة لدحلان ولغزة مطالبين بوحدة الحركة ولملمة صفوفها .

والقي سفير دولة فلسطين بجمهورية مصر العربية كلمة من عدة محاور تناول خلالها مسيرة الثورة التي قادتها حركة فتح ومنظمة التحرير والانجازات السياسية التي حققتها وخاصة الانجاز الاخير في الامم المتحدة بالحصول على دولة مراقب كما تناول الاعتداءات الاسرائيلية التر ترتكب بحق الشعب الفلسطيني من استيطان وحصار وجدار الفصل العنصري الذي وصفها بانها مخالفة لقرارات الشرعية الدولية واعتداء على الحقوق الفلسطينية .

وغنت خلال الحفل فرقة العاشقين التي قدمت من قطاع غزة بعد احيائها حفلين هناك بذكرى انطلاقة حركة فتح والثورة الفلسطينية 48 .

حيث عزفت اغاني الثورة الفلسطينية مترافقة مع الدبكة الشعبية والفرح الذي انتاب الحضور لوجود فرقة العاشقين .

شاهد أيضاً

الجبير : إيران تهدد المنطقة برمتها ولم يعد من الممكن تحمل عدوانيتها

شفا – قال وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي، عادل الجبير، الجمعة، إن إيران تهدد المنطقة …