11:50 مساءً / 22 أغسطس، 2019
آخر الاخبار

د. الشريف : الجماهير الفلسطينية لن تعود لحالة السكون بعد اكتشافها لقوة فعلها على الأرض لإنهاء الانقسام وبدء مرحلة جديدة

شفا – يتقدم الدكتور طلال الشريف مؤسس ” التجمع الثالث في فلسطين ” وأعضاء التجمع في بيان وصل لـ شفا  بالتهنئة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وللشعب الفلسطيني بكل توجهاته في الذكرى 48 لانطلاقة فتح قائدة النضال الوطني الفلسطيني وثورته المعاصرة ونؤكد على الدور الفاعل للجماهير الفلسطينية في نهوضها نحو اكتشاف دورها لفرض إرادتها لإنهاء الانقسام البغيض.
وتوقع د. الشريف أن يبدأ الربيع العربي في فلسطين غدا بذكرى انطلاقة فتح بالنزول للشارع حين تكتشف الجماهير الفلسطينية دورها من جديد وتمنى سرعة الاستجابة للمصالحة بعد أن أدرك الجميع حجم الارادة الفلسطينية لإسقاط الانقسام لأن الجماهير لن تعود بعد الغد الى الركون وستخرج في مسيرات بعشرات ومئات الآلاف من الآن فصاعدا لتفرض ارادتها وأن الامور لن تعود إلى الوراء لأن الحال الفلسطيني بمجمله لم يعد يتحمل الاستمرار في حالة السكون والانقسام وذلك للتصدي لتحديات كبيرة أمام قضيتنا الوطنية وأمام التحول الديمقراطي لشعب انتظر طويلا التحرر والاستقلال والدولة الديمقراطية الوليدة.
واختتم د. الشريف حديثه بدعوته الجماهير الفلسطينية ألا تعود لحالة السكون بعد اكتشافها لقوة فعلها على الأرض لإنهاء الانقسام وبدء مرحلة جديدة.

شاهد أيضاً

برئاسة النائب محمد دحلان : كتلة ” فتح ” البرلمانية تتقدم بمقترحات لتجاوز الأزمات الراهنة

شفا – عقدَ المجلس التشريعي الفلسطيني اليوم الخميس، جلسةً خاصة، في مدينة غزّة، بمناسبة الذكرى …