3:25 صباحًا / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

اهالي الفرح الجماعي لـ 436 عريس في غزة يوجهون التحية الى النائب دحلان ودولة الامارات العربية

شفا – لم تفصل الظروف القصرية التي ابعدت القيادي دحلان عن جماهير شعبه الذي طالما احبه ووقف خلفه وتمنى من الله ان يعيده الى ارض وطنه، القيادي دحلان الذي ابا الا ان يقف الى جانب ابناء شعبه ويرسم على شفاهم الابتسامة عبر توجيه اهتمامه الى الجيل الشاب من ابناء شعبه في قطاع غزة عبر مشاريع التنمية والرعاية التي يرعاها عبر دولة الامارات والتي كان اخرها العرس الجماعي الذي اقامته اللجنة الوطنية الاسلامية لعدد 436 عريس وعروس في قطاع غزة والذي جاء برعاية مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية بدولة الامارات العربية المتحدة .

ابتسامة ارتسمت على شفاة عرسان غزة التي افتقدت منذ زمن طويل ابرقت من خلالها جماهير غزة التحية والتقدير الى القيادي المناضل محمد دحلان على الاهتمام الكبير الذي يوليه الى اهله وابناء شعبه في قطاع غزة خلال مهرجان العرس الجماعي الذي جسد معاني الوحدة الوطنية .

اهالي العرسان في غزة توجهوا بالشكر والتقدير الى دولة الامارات العربية المتحدة والي النائب محمد دحلان الذين تمكنوا من ادخال الابتسامة والفرحة الى بيوت 436 عائلة في قطاع غزة .

وفي اتصال مع النائب اشرف جمعة المشرف على العرس الجماعي تقدم بالشكر لكل من النائب دحلان والشيخ منصور بن زايد ال نهيان علي تقديمهم الدعم لرسم الابتسامه علي شفاه هؤلاء الشباب .

كما تقدم النائب جمعه بالشكر لمكتب نواب غزه في رام الله ممثله بالنائب ماجد ابوشمالة والنائب علاء ياغي وطاقم المكتب

واضاف جمعه ان النائب دحلان وعد بمزيد من المشاريع التي تخدم شعبنا وترعى الاسر الفقيرة وخريجي الجامعات وطلاب الجامعات .

يذكر ان النائب اشرف جمعة والنائب ماجد ابو شمالة يسعيان دائما لتوفير مشاريع الدعم والتمويل الى الاجيال الشابة في قطاع غزة ومشاريع التنمية ورعاية الطلبة الخريجين وذلك من خلال مؤسسات ومشاريع الدعم التنموي التي يوفرها النائب محمد دحلان لاهالي قطاع غزة بالتنسيق مع دوة الامارات العربية المتحدة عبر مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان التي لن تتواني في دعم اهالي قطاع غزة .

يذكر ان هناك العديد من المشاريع التي سيعلن عنها بالايام القادمة والتي تاتي برعاية القيادي محمد دحلان وبدعم من دولة الامارات العربية المتحدة

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …