6:28 مساءً / 21 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

قوات الامن الوطني وطواقم اللجنة العلمية يتابعوا ترميم وبناء عدد من المنازل في نابلس

شفا – بناءا على تعليمات السيد اللواء نضال ابو دخان قائد القوات ، بدأت قوات الامن الوطني وطواقم من اللجنة العلمية بأعمال البناء والترميم في عدة منازل في محافظة نابلس ومنها منزل المواطن مهيوب صقر من مخيم بلاطه بحضور كل من العميد المهندس سعادة سعادة مدير عام اللجنة العلمية والعميد محمد نصر مدير التوجيه السياسي في نابلس والعقيد هلال جياب نائب قائد منطقة نابلس ومدير العمليات والرائد محمد بني عودة مدير اللجنة العلمية في المحافظة ونائبه سعيد القاضي والنقيب ذياب حجة وبحضور عبد الصمد أبو سريس مدير المخيم ورئيس لجنة المخيم إبراهيم صقر . وعدد من الاهالي وقوات الامن الوطني.
من جانبه تحدث العميد سعادة أن هذا النشاط سيشمل مجموعة من البيوت التي تحتاج إلى بناء وترميم وأهلها من الفئات المحرومة ، وقال أن هذا العمل يقوي العلاقة والتضامن بين المؤسسة الأمنية والمجتمع والأهالي ويعزز التكافل والتضامن والتعاون على انجاز العمال ومساعدة الفقراء ، وقال أن قوات الأمن استطاعت أن تضع البسمة على وجوه أصحاب المنزل .
كما اكد العميد ابو ربيع بان مؤسستنا الامنية وفي مقدمتها الامن الوطني القادرة وبكل كفاءة على ضبط الامن والأمان هي بنفس الوقت تبادر دوما على مد يد العون والمساعدة لأبناء شعبنا المحتاجين والمتضررين ، وقال أن هذا العمل يقوي العلاقة والتضامن بين المؤسسة الأمنية والمجتمع والأهالي ويعزز التكافل والتضامن والتعاون على انجاز العمل ومساعدة الفقراء . ويتم ذلك من خلال طواقم فنية مؤهلة ومتخصصة
من جانبه قال مهيوب صقربانه يشعر بالافتخار بالمؤسسة الأمنية وأبناؤها الذين يرمموا بل يعيدوا بناء المنزل ومساعدة العائلة ، ودعا لهم وللقيادة والوطن بالخير والمحبة .

شاهد أيضاً

النائب جهاد طمليه يؤكد أن الإنقسام الفلسطيني سبباً في الاستقواء الإسرائيلي الأمريكي داعياً لانهاء الخلافات

شفا – قال النائب بالمجلس التشريعي، جهاد طميله، إنّ “حالة الهوان والانقسام التي تُخيم على …