3:05 مساءً / 13 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

خطف الرئيس المصري !!!؟؟؟…. لله درَّكَ يا دحلان !!

شفا  – كتب  سمير المشهراوي:خطف الرئيس المصري !!!؟؟؟…. لله درَّكَ يا دحلان !!

 إعتقدت للوهلة الأولى عندما حدثني صديق عن هذا الخبر، ، أنه يمازحني !! وسريعاً أدركت أنه جاد حين أسهب في تفاصيل الخطة التي يشارك فيها الأخ محمد دحلان والتي كانت تهدف لخطف الرئيس المصري وإخفاءه في قطر !!

وأن قيادي من جماعة الإخوان المسلمين( محمد مسعد ياقوت) أدلى بهذه التصريحات لمجلة روز اليوسف ولبعض القنوات التلفزيونية المصرية والفضائيات التي تناولت الموضوع وأجرت لقاءات مع ياقوت، ، والذي أكد بمنتهى الهبل والاستهبال وجود الخطة دون ذكر لأي دليل أو منطق.

كما أكد ياقوت أن مكتب الإرشاد للإخوان المسلمين أبلغ الرئيس مرسي، ، الذي فاجئهم بأنه يعلم بالخطة!!
ويضيف ياقوت أن الشيخ حازم أبو اسماعيل علم بالخطة ولذلك توجه وجماعته لمحاصرة مدينة الإنتاج الإعلامي، لأن الإعلام كان متورط في الخطة وكان سيعلن بعد نجاح العملية أن الرئيس هرب من البلاد.

ويضيف أن خلية الإمارات المكونة من( شفيق- خلفان- دحلان ) وبدعم سمو الشيخ محمد بن زايد، ، نَسَّقت الخطة مع قيادة جبهة الإنقاذ ( صباحي- البرادعي- عمرو موسى ) والذين سيتولوا الحكم عبر مجلس رئاسي وبقرار من المحكمة الدستورية.

ويختم ياقوت بقوله: أن الرئيس مرسي وبعد علمه بالخطة المبيتة، سارع لإصدار الإعلان الدستوري الأخير !!!!!! ( إنتهي الخبر )

ملاحظة تتعلق بالترتيب الزمني للأحداث/
١- المتورطون في الخطة( جبهة الإنقاذ- الخلية الإماراتية- الفلول).
٢- الرئيس مرسي علم بالخطة ولذلك أصدر الإعلان الدستوري !!
الملاحظة : أن جبهة الإنقاذ تشكلت بعد صدور الإعلان الدستوري!!!!!
لذلك كان على المفكر العبقري والمؤلف الفذّ أن يعيد الترتيب الزمني وأن الخطة تم وضعها بعد صدور الإعلان الدستوري وليس قبل كما ادعى!!
وكان بإمكان مؤلف هذه الرواية الركيكة وبقليل من الذكاء أن يحبك رواية أكثر وجاهة ومنطقية، ، وهو من الغباء والبلاهة والاستهبال بحيث لم يستطع إضافة لعدم الترتيب الزمني، ، أن يضع آليات تنفيذية مهنية، ، ليشرح لنا كيف سيتم خطف الرئيس مرسي وكيفية إدخاله لقطر، ، ولماذا إختار قطر وهي حليفة لمرسي وللإخوان!!؟
ثم لم يشرح كيف لدولة كالإمارات مستقرة ومزدهرة، ، أن تتورط بخطف رئيس لدولة عربية بحجم مصر وما مصلحتها من وراء ذلك!!؟
ثم ألم يخطر ببال المؤلف الهبيلة، ، أن هكذا رواية تحمل الكثير من الإساءة والبهدلة للرئيس مرسي كرئيس دولة عربية عظمى كمصر، وليس طفل في روضة أطفال سيتعرض للخطف !!!؟؟؟

عموماً لست بصدد تفنيد الخبر، ، فهو أقرب إلى قصة الغولة وأبو رِجِلْ مسلوخة، ، ولكني تألمت بشدة وأصابني الكثير من الحزن والكدر، ، جرّاء ثقافة الهلوسة والخزعبلات والهرطقات التي تقود الأمة نحو الهاوية والإنحطاط بسرعة البرق، ، نحو الشقاق والنفاق والأكاذيب والأراجيف والفزاعات وعقلية الأحقاد والإقصاء والتخوين والتكفير والمؤامرات، ، عقلية الهدم والتدمير والحرق، ، شبق الحكم والسلطة يسيطر على البعض ولتحرق وتقسَّم في سبيل ذلك كل البلاد والعباد، ، ولتسحق القيم والأخلاق وتراق الدماء وتموت الضمائر !!

مايحدث في مصر حدث في فلسطين، ، ويحدث في تونس وليبيا وسيحدث في سوريا وربما الأردن، والأعراض والنتائج تفطر القلوب وتمزق المجتمعات وتغرقها في الأحقاد والكراهية والصراعات التي لن تبقي ولن تذر وستدمر مقدرات الأمة وتماسكها وتذهب بها نحو الغيب والجهل والفقر والتخلف.

بالأمس كان السيد حمدين صباحي أحد أبطال مصر ( وهو بنظري لا زال وسيبقى كذلك )، ،
ولكنه اليوم بنظر ثقافة واعلام الإخوان المسلمين خائن وزنديق وعميل لجهات خارجية تتآمر على الإسلام والأمة الإسلامية !!!

لقد حصل الرجل في الجولة الأولى للإنتخابات الرئاسية المصرية على خمسة ملايين صوت ونيف، ، أي قريباً من الأصوات التي حصل عليها مرشح الإخوان المسلمين( محمد مرسي)!!
ولأن الإخوان تنظيماً وحزباً وجماعة قد صبوا كل أصواتهم وثقلهم وحجمهم لمرسي، ،
فقد حق القول أن السيد حمدين صباحي بلا تنظيم أو حزب أو جماعة حصد وحده أصوات بحجم الإخوان المسلمين !!!
أوليس من المعيب وصفه اليوم بالكافر والخائن، ، وهو المناضل القومي العربي الناصري الذي تصدى منذ صباه لدكتاتورية السادات ثم مبارك واليوم للإخوان!؟
وما أشبه الأمس باليوم، ، ولله درَّكَ يا دحلان !!
فهكذا بدأت حكايتك، ، بقرار من الظلاميين، أصحاب ذات الثقافة، ،
وذات المنبع والمشارب والأصول، ،
ولذات التهمة يتعرض اليوم في مصر قادة القوى اليسارية والقومية والتقدمية ورموز الإعلام والقضاء وكبار الكتاب وأصحاب العقول..
وإن كان ثمة فارق بين الأمس واليوم، ، فهو أنك كنت بالأمس وحدك تتعرض لكافة أنواع التهم والمفبركات المؤلفات، ، فمن خطة الإنقلاب في غزة، لمحاولة الإنقلاب على الرئيس وأولاده في الضفة، ، وصفقات الأسلحة والطائرات التي تزود بها الثوار في نيكاراغوا وليبيا والصومال، ، ورواية أحمد جبريل عن تحريك عناصرك في سوريا ضده وضد النظام، ، وإقتحامك للسجون المصرية أول أيام الثورة، ، وعملياتك في سيناء والعريش، ، وعمليات القتل والإغتيالات التي نفذتها ومئات الملايين التي نهبتها والفساد وخزق الأوزون وتجارة المخدرات، ، وشبكات الدعارة وأعاصير أمريكا وتسونامي اليابان، ، وطلاق الأزواج للزوجات، ، وأخيراً وليس آخراً محاولة خطف الرئيس المصري!!
بالأمس واجهت كل هذه الإتهامات والخزعبلات وحدك..
أما اليوم فلك الكثير الكثير من الشركاء، ، وأي شركاء !!!!
فلِلَّهِ دَرَّكَ يا دحلان !

مرفق رابط أخبار الخطة !!

هلوسه الإخوان بخطف مرسي

{youtube}MCN3nfpuf5Q{/youtube}

عمرو اديب يكشف مخطط شفيق للاطاحة بمرسى

{youtube}pCeqoi4GtfA{/youtube}

شاهد أيضاً

المقاومة الفلسطينية في غزة تواصل قصف المناطق الإسرائيلية في الجنوب

شفا – قصفت المقاومة الفلسطينية، منذ ساعات صباح اليوم الأربعاء، مستوطنات غلاف غزة وأخرى جنوب …