10:40 صباحًا / 29 مارس، 2024
آخر الاخبار

بمناسبة عيد الاستقلال .. كل عام والمملكة الأردنية الهاشمية بخير وسلام بقلم : ثائر نوفل أبو عطيوي

بمناسبة عيد الاستقلال .. كل عام والمملكة الأردنية الهاشمية بخير وسلام بقلم : ثائر نوفل أبو عطيوي

بمناسبة عيد الاستقلال .. كل عام والمملكة الأردنية الهاشمية بخير وسلام بقلم : ثائر نوفل أبو عطيوي

يطل علينا الخامس والعشرون من مايو- ايار من كل عام لنحتفل في عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية، المملكة التي لم تذخر جهدًا في مواصلة طريق العطاء ودرب الوفاء والدعم والمؤازرة بروح الانتماء العربية لفلسطين الأرض والشعب والهوية، وايمانها العميق بعدالة القضية، والتطلع العربي المشترك لتحقيق الحقوق المشروعة لشعبنا الفلسطيني على طريق الحرية والاستقلال.

المملكة الأردنية الهاشمية ملكًا وحكومًة وعائلة هاشمية على الدوام وباستمرار تسعى بكافة طاقتها وامكانياتها السياسية والدبلوماسية والانسانية، وفي كافة المحافل الدولية على ابراز معالم القضية الفلسطينية والدفاع عن شعبنا ومقدساته الاسلامية والمسيحية ، ضمن رسالة وطنية عربية خالدة ،حافظت عليها المملكة منذ عهد المؤسس المغفور له بإذن الله “عبد الله الأول بن الحسين” رحمه الله وطيب ثراه وأحسن مثواه، والتي تناقلتها المملكة عبر أسرتها الهاشمية الحاكمة بكل تفاني وأمانة واخلاص.

في الذكرى 77 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، استطاعت الأردن الشقيق وبهمة مليكها “عبد الله الثاني بن الحسين” أن تصمد في وجه كافة المؤامرات والأجندات الخارجية ، التي فشلت جميعها على صخرة الشعب الأردني الأصيل والتفافه حول عائلته الهاشمية الكبرى ، لإدراكه ووعيه الوطني التام أن جلالة الملك عبد الله ومن سبقه ومن سيخلفه بعد عمر طويل أن الأسرة الملكية الهاشمية الامتداد الوطني والرافعة الانسانية والسياسية والحاضنة العربية لكافة الأردنيين دون استثناء.

في الذكرى 77 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية ، يقف جموع الأردنيين خلف قيادتهم الملكية الحكيمة واثقين وموحدين كالبنيان المرصوص، لكي يعطوا العبر والدروس للعالم بأسره عبر وحدتهم وثقافتهم الوطنية أن الأردن عصيًا على الانكسار وأن الهاشمين كافة عنوان العز والانتصار وحماة الديار بكل عزيمة وارادة واصرار.

للملكة الأردنية الهاشمية في عيد استقلالها ، الذي هو عيد استقلال كل انسان عربي حر، تستمر السيرة والمسيرة ، سيرة الثورة العربية الكبرى وتضحياتها من أجل القضية الفلسطينية ، ومسيرة العطاء والوفاء لشعبنا الفلسطيني يدًا بيد على طريق الحرية والاستقلال.

في الذكرى 77 لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، كل عام والمملكة وقائدها وراعي مسيرتها العربية الهاشمي عبد الله بن الثاني، ” أبو حسين” وكافة العائلة الهاشمية وعموم الشعب الأردني الشقيق بخير وسلام.

بمناسبة اقتراب زفاف المحبوب والغالي على القلوب سمو الأمير ” حسين” حفظه الله ورعاه، منا ومن شعبنا الفلسطيني أطيب الأمنيات وخالص وأصدق التهاني والتبريكات للعائلة الهاشمية ولعموم الأردنيين كافة ، نشامى الوطن العربي ، ودامت ديار المملكة الأردنية الهاشمية عامرة بالأفراح والمسرات.

شاهد أيضاً

شهداء وجرحى بقصف اسرائيلي على قطاع غزة

شفا – استشهد وأصيب عشرات المواطنين، الليلة، في غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على أنحاء …