8:53 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الطيراوي : مجزرة جنين تعكس العقلية الإجرامية للاحتلال لكنها لن تكسر إرادة شعبنا

شفا – أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، توفيق الطيراوي، إن “ما حدث اليوم بحق أبناء شعبنا في مخيم جنين يعكس تماما العقلية الإجرامية للاحتلال، وبأن مركبات النظام السياسي لدولة الاحتلال تعتمد علي أنها فوق القانون وخارج نظام المحاسبة، وهذا ما دفعهم إلى التمادي في سلوكهم العنصري المجرم بحق شعبنا.

وتساءل الطيراوي خلال تصريحات له حول مجزرة الاحتلال في جنين، اليوم الخميس، “أينً المجتمع الدولي ومؤسساته التي تتغنى بحقوق الإنسان مما يجري من جرائم وانتهاكات بحق أبناء شعبنا كل يوم.

وقال، “إذا اعتقدت دولة الاحتلال أنها بهذه الجرائم سوف تكسر إرادة شعبنا فهم واهمين، سوف تستمر مسيرة شعبنا حتى تحقيق حلمه بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين وتحرير الأسرى.

وختم الطيراوي، “يقيني بأن دماء هؤلاء الأبطال سوف تنبت في الأرض نصراً”.

وكان تيار الإصلاح الديمقراطي قد أصدر بيان نعى فيه شهداء مخيم جنين. توجه فيه بالتحية إلى أرواح الشهداء الأبرار الذين ارتقوا اليوم في جنين، التي تحمل اليوم راية كرامة شعبنا وكبرياءه الوطني، وتتصدى بعزمٍ وإرادة لعدوان الاحتلال المجرم، وتكسر بثباتها وبسالتها مخططات الحكومة الفاشية في تل أبيب، وتعيد صياغة معادلة الصراع مع حكومة المجرمين على أسسٍ كفاحيةٍ عنوانها الثبات على المبدأ ووحدة البنادق في ميدان المواجهة.

شاهد أيضاً

تهاني بشارات

تأثير الذكريات السلبية على الطاقة الحيوية: فن الاسترخاء العاطفي، بقلم : د. تهاني بشارات

تأثير الذكريات السلبية على الطاقة الحيوية: فن الاسترخاء العاطفي، بقلم :د. تهاني بشارات استوقفتني معلومة …