6:28 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

المشهراوي : أداء القيادة السياسية لم يرتقِ إلى مستوى خطورة ما يحدث

سمير المشهراوي 3

شفا – قال القيادي في حركة فتح سمير المشهراوي في مقابلة مع قناة سكاي نيوز عربية ، أن حركة فتح قواعد وجماهير هي تتحرك شوقاً لإستعادة الروح الكفاحية لمواجهة الاحتلال والدفاع عن غزة، وهناك فتحاويين يدافعون في غزة بالإمكانيات الشحيحة وفتحاويون في الضفة يتحركون شوقاً لكي يستعيدون دورهم الطلعي والريادي.
وأضاف المشهراوي قائلاً : إن مستوى اداء القيادة السياسية لم يرتقٍ إلى مستوى خطورة ما يحدث، ليس فقط في الحرب على غزة وإنما الخطر السياسي فيما بعد هذه الحرب سواء كان بترسيخ الانقسام أو دفع غزة بإتجاه سيناء والقضاء على المشروع الوطني الفلسطيني .
وتابع قائلا “الأداء لا زال هزيلاَ لو كنت مكان الرئيس الفلسطيني لدعوت لانتفاضة فلسطينية ثالثة، ولما قلت أنني لن أسمح بإجراء إنتفاضة، لدعوت الناس أن ينزلوا للشوارع يدافعوا عن غزة، ولصرختُ في وجه العالم الذي يكيل بمكيالين “الربيع العربي الذي طالب في إسقاط النظام، الشعب الفلسطيني يطالب في إسقاط الاحتلال وهو شعار اكثر وجاهة وعدلا وإنصافاً يجب أن يتبناه العالم.
وتساءل المشهراوي لمصلحة من يغيب الرئيس الفلسطيني عما يجري في القاهرة قائلاً “أمير قطر يدعى للقاهرة ووزير الخارجية التركي يدعى للقاهرة، والمغيب الرئيس الفلسطيني لمصلحة من ؟؟!!”

شاهد أيضاً

محافظ أريحا حسين حمايل يعلن عن تشكيل لجنة تحقيق بوفاة عاملة خلال حريق بأحد المصانع

محافظ أريحا حسين حمايل يعلن عن تشكيل لجنة تحقيق بوفاة عاملة خلال حريق بأحد المصانع

شفا – أعلن محافظ أريحا والأغوار حسين حمايل، اليوم الخميس، تشكيل لجنة تحقيق لمتابعة ملابسات …