11:53 مساءً / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

د. الشريف : على قيادة حماس والرئيس عباس التواصل فورا للإعلان عن انهاء الانقسام للتصدي للعدوان الاسرائيلي على غزة

شفا – طالب الدكتور طلال الشريف مؤسس ” التجمع الثالث في فلسطين ” قيادة حماس والرئيس عباس سرعة التواصل للإعلان لشعبنا عن انهاء الانقسام لتصليب اللحمة الوطنية في مواجهة العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة.
وقال د. الشريف إن وحدة الموقف الفلسطيني تبقى الاساس لكل خطوات الآخرين لصد العدوان والوقوف بقوة في وجه الهجمة الصهيونية على غزة وهو أهم من موقف العرب والعالم وعليه تبنى باقي مواقف الأطراف الفاعلة.
وحذر د. الشريف من توسيع رقعة العدوان والقصف على غزة بعد اخفاق مجلس الأمن الدولي في اتخاذ قرار بوقف العدوان وحمل الادارة الامريكية مسؤولية تشجيعها لإسرائيل على بدء العدوان ودعمها لمواصلته.
وأشاد د. الشريف بتطور الموقف المصري بسحب السفير المصري من تل أبيب وموقف الجامعة العربية، وتساءل أين القوة العربية وأين طائرات ومقاتلي الربيع العربي من العدوان على غزة ونجدة أهلهم في فلسطين كما فعلوا في ليبيا وسوريا وأن غزة والقدس تحتاج موقف بمستوى الربيع الثوري العربي.
وأنهى الشريف تصريحه بالترحم على الشهداء وتمنى الشفاء للجرحى وحيا صمود شعبنا ومقاومته للعدوان بمناسبة عيد الاستقلال وأن النصر حليف مناضلي الحرية على الدوام.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …