3:20 مساءً / 22 يوليو، 2019
آخر الاخبار

مخاطباً أبناء فتح المشهراوي : تقدموا الصفوف في مواجهة العدوان على غزة فإن الواجب الوطني يناديكم

شفا – طالب سمير المشهراوي القيادي البارز في حركة فتح ابناء الحركة في قطاع غزة والضفة والغربية ومخيمات الشتات بالتوحد ورصد الصفوف وأخذ مواقعهم في مواجهة العدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، مؤكدا على ان لا صوت يعلو فوق صوت الانتفاضة.

وقال المشهرواي في تصريح مقتضب عبر صفحته على الفيس بوك: “”أنتم شعب الجبارين، شعب التضحيات وأبطال الحجارة، لتنطلق المظاهرات في كافة المدن والمخيمات، لتسمعوا العالم صرخة فلسطينية مدوية تحرجون بها العالم عرباً وعجماً.

واضاف: “أيها الفتحاويون الاحرار في غزة لا تفقدوا الإتجاه، وأنتم أصحاب البوصلة الوطنية التي لم تضيِّع الإتجاه الوطني يوما، فالعدو المركزي كان ولا زال هو الإحتلال الإسرائيلي الذي سلبنا أرضنا وقتل الآلاف من خيرة أبناء شعبنا، ونهب مقدراتنا وخيرات بلادنا، واستباح مقدساتنا، وصادر أحلامنا وماءنا وهوائنا إنه عدونا المركزي وسيبقى مهما حاولت أفعال الخصوم الداخليين حرفنا عن هذا الإتجاه”.

وتابع مخاطبا ابناء فتح بغزة: “أنتم الأقدر على إلتقاط اللحظات التاريخية والتعالي على الجراح، ولتثبتوا للعالم أجمع أنكم الوطنيون الغيورين على الدم الفلسطيني، الحريصون على صنع الإقتدار الفلسطيني وعنوان الكبرياء”.

وطالب المشهرواي أبناء كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح بأخذ مواقعهم المتقدمة دوما في الدفاع عن قطاع غزة ورد العدوان إلى نحور المعتدين الغاشمين، وتابع قائلا: “أعلم حجم الصعوبات التي تواجهون، وشح الإمكانات التي سببها الخصوم وغيرهم، القريب والبعيد، ولكنكم الأقدر كما دائماً على صنع المعجزات، وتحدي المستحيل”.

كما خاطب المشهراوي ابناء فتح في الضفة الغربية ومخيمات الشتات بالقول: “أيها الفتحاويون الأبطال في الضفة الشامخة، وفي مخيمات الكرامة والصمود في الشتات، وأينما شَرُفَتْ بكم بقاع الأرض، غزة ودمائها وشبابها ونسائها وأطفالها وشيوخها أمانة في أعناقكم، فلا تتركوها تواجه مصيرها وحدها، لا تتركوها تصارع جحافل الباطل وحدها، لا تتركوا الشيطان ينفرد بها وحده”.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …