3:50 مساءً / 22 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

محمد دحلان : التصعيد الاسرائيلي المتواصل على شعبنا ما هو الا حلقة جديدة في سلسلة الاعتداءات ضد شعبنا البطل

محمد دحلان

شفا – قال القيادي الفلسطيني البارز محمد دحلان عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” أن التصعيد الاسرائيلي المتواصل على شعبنا الصامد في غزة، والذي تجسد بكل بشاعته في العدوان العسكري على أهلنا في القطاع ما هو الا حلقة جديدة في سلسلة الاعتداءات والحرب الاسرائيلية المستمرة ضد شعبنا البطل وضد مشروعنا الوطني التحرري.
وأضاف دحلان اسرائيل تستبيح الدم الفلسطيني على مرأى من العالم كله لخدمة أهدافها السياسية، وقيادتها العنصرية تسفك الدم الفلسطيني لخدمة برامجها الانتخابية ولاحباط الجهد الوطني الفلسطيني.
وأضاف لا نعلم كم من الدم الفلسطيني يجب أن يسيل على ترابنا قبل أن تتنبه سلطتا رام الله وغزة إلى خطر الانقسام وتبادرا الى الوحدة في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي الذي يمعن بشعبنا قتلا وبقضيتنا تفتيتا، ويستخدم السلطتين في تحقيق هدفه المعلن والساعي الى انهاء قضيتنا ودفن مشروعنا الوطني تحت ما تبقى من ركام الوطن.
مسيرة شعبنا نحو الحرية والاستقلال لن تتوقف رغم الاعتداءات الوحشية، ولا بد من حماية هذه المسيرة ومواجهة العدوان الاسرائيلي بالوحدة الوطنية وبالجهد الفلسطيني الموحد.
وأختتم حديثه بالقول : العزة والكرامة لشعبنا الصامد.. والمجد للشهداء والجرحى الذين يعمدون الموقف الوطني بالدم الفلسطيني الواحد.

شاهد أيضاً

ردا على حجب عشرات المواقع الاخبارية.. حماس : السلطة تدفن رأسها في الرمال

شفا – ردت حركة حماس مساء اليوم الاثنين على قرار سلطة رام الله بحجب مواقع …