7:14 صباحًا / 24 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

دحلان : في ذكرى استشهاد عرفات : علينا أن نحفظ عهده ووصاياه

محمد دحلان و ابو عمار

شفا – أكد القيادي الفلسطيني البارز الأخ محمد دحلان عبر صفحته في موقع التواصل الأجتماعي ” فيس بوك ” في ذكرى أستشهاد الزعيم الخالد ياسر عرفات انه علينا أن نحفظ عهد ووصايا الشهيد ياسر عرفات ، وأن نمضي بالسفينة التي أفني عمره يقودها لنصل بها الي بر الأمان ، لنحقق حلمه وحلم شعبنا بالحرية والاستقلال .
وقال دحلان : لا يمر يوماً دون أن يُذكر اسم ياسر عرفات و دون الاستشهاد بموقف سياسي أو اجتماعي له .
الوفاء له لا يعني تذكره فقط في المناسبات أو تذكر يوم إستشهاده ، علينا أن نحفظ عهده ووصاياه ، وأن نمضي بالسفينة التي أفني عمره يقودها لنصل بها الي بر الأمان ، لنحقق حلمه وحلم شعبنا بالحرية والاستقلال .
وأضافت القيادي محمد دحلان : ياسيد الشهداء
“النَّحل عَشَّشَّ في رِقابِ الخَيل” في غيابك ، ولكننا ونحن نفتقدك ونشتاق اليك نشد سرج الخيل بانتباهة العارف فيك باقون على ظهر الجبل نحرس الوطن فكرةً وفعلاً في الوقت الذي ينشغل فيه المنشغلون بغنائمهم الباهتة .
ثمان سنوات خلون و الناس تفتقدك أيها الساهر الدائم ، كل الأنوار كانت تطفأ ليلا إلا نور حضورك ، شعبنا كان ينام آمناً لأنك كنت صمام أمنه ووحدته ، لم يختلف عليك أحداً يوما وحين اختلفنا معك كنت تسامح حين تغضب ، وتغضب حين نُظلم ، كنت تطعم الناس بيديك ، حتى من قد يكونوا ممن اطعموك سم المحتل الغاصب ، سلام لك ، و سلام عليك .

شاهد أيضاً

أبو ظبي تستضيف غدا مؤتمر أسبوع الأمراض المعدية السنوي الثالث

شفا – تبدأ غدا فعاليات مؤتمر أسبوع الأمراض المعدية السنوي الثالث تحت عنوان ” أحدث …