3:56 مساءً / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

د. عوض : انتخابات نقابة الصيادلة أعطت غزة ثوبها الديمقراطي

شفا – قال القيادي البارز في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، إن “انتخابات نقابة الصيادلة في قطاع غزة أعطت غزة ثوبها الديمقراطي، فانتصرت التجربة الديمقراطية، في واقع سياسي يفتقر إليها”.

وأضاف عوض، في تصريح، اليوم السبت، أن “تجربة انتخابات نقابة الصيادلة أكد أن شعبنا يمتلك النضج النقابي والأخلاقي والسياسي، الذي يؤهله لمواجهة التحديات والنهوض من جديد”.

وتابع، “نحترم نتائج العملية الديمقراطية ونتمنى أن تمتد هذه التجربة إلى كل مؤسساتنا بدءً من الاتحادات الطلابية، مرورًا بالاتحادات النقابية، وصولاً إلى الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني”.

وقدم عوض، التهنئة للصيادلة جميعًا دون استثناء بنجاح تجربتهم الديمقراطية، كما تقدم بخالص التهنئة لقائمة “المستقبل” لحصولها على 6 مقاعد مقابل 7 مقاعد لقائمة “التحالف”.

ووجه خطابه للصيادلة وأعضاء قائمة المستقبل، قائلًا، “اليوم قد انتهت مرحلة وبدأت أخرى تتطلب العمل والنهوض، وإعادة الحضور للنقابة، عليكم العمل الجاد مع الآخرين كفريق عمل مهني نقابي واحد يعمل لصالح المهنة والارتقاء بها، وليس فِرَقاً أو فُرَقاء”.

وشكر القيادي في تيار الإصلاح كل من اجتهد وشارك وعمل على نجاح التجربة، وقيادات وكوادر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح -ساحة غزة، على هذا الجهد الكبير.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 30 مواطنا على الأقل من الضفة نصفهم من طولكرم

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم أمس واليوم السبت، 30 مواطنا على الأقل من …