3:33 مساءً / 26 سبتمبر، 2022
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح ينعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

شفا – نعى تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، بكثير من الإحساس بالفقد، والتسليم بقضاء الله وقدره الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي توفي، اليوم الجمعة.

وتقدم تيار الإصلاح، إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وأشقائه والعائلة الفاضلة وشعب الإمارات العزيز الشقيق، بأحر وأصدق التعازي مع إجزال الدعاء لروح فقيد الوطن والأمة بالغفران والرضوان، مقرونًا بالدعاء لقادة الإمارات بالتوفيق والسداد، لما فيه مصلحة الدولة والأمتين العربية والإسلامية.

وأضاف، “عزاؤنا أن الشيخ خليفة، ينتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً، بعد مسيرة محبة ووئام وعطاءٍ، لبلاده وصولاً إلى ذرى ازدهارها، وللأقطار العربية والإسلامية التي لم تتأخر دولة الإمارات الشقيقة يوماً، عن مساندتها في التنمية والإغاثة، على خطى زايد الخير وإخوانه مؤسسي الدولة الفتية”.
وكانت الإمارات العربية المتحدة، أعلنت في وقت سابق اليوم، الجمعة، وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 73 سنة.

ويعد الشيخ خليفة، الرئيس الثاني لدولة الإمارات والحاكم الـ16 لإمارة أبوظبي، كبرى الإمارات السبع المكونة للاتحاد، والقائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، تولى رئاسة بلاده في 3 نوفمبر/تشرين الثاني عام 2004، خلفًا لوالده الشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة.

شاهد أيضاً

الأسرى الثلاثون: نخوض الإضراب رغم ما ينتظرنا من قمع وتنكيل

شفا – أعلن الأسرى الثلاثون الذين قرروا الشروع بإضراب مفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال …