8:43 مساءً / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

دحلان : منذ بداية شهر رمضان المبارك يسعى الاحتلال بكل السبل لإفساد أجواء الشهر الكريم

شفا – قال قائد تيار الاصلاح في حركة فتح محمد دحلان، أن قيام قوات الاحتـ ـلال الإسرائيلي باقتحام باحات المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين منذ فجر اليوم الجمعة، يكشف عن نوايا خبيثة للتصعيد وجر الأوضاع إلى مزيد من التوتر في ظل نوايا جماعات الهيكل المتطرفة تقديم القرابين في ساحات المسجد الأقصى.


وأضاف دحلان، منذ بداية شهر رمضان المبارك يسعى الاحتلال بكل السبل لإفساد أجواء الشهر الكريم على أبناء شعبنا الفلسطيني، في أجواء تعيدنا إلى العـ ـدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في شهر رمضان من العام الماضي.
وأردف بالقول ، إن محاولة الاحـ ـتلال الهروب من ازماته الداخلية بالتصعيد ضد أبناء شعبنا الفلسطيني ومقدساته وتوظيف الأعياد اليهودية لتنفيذ مخططاته التهويدية لم ولن تؤدي إلا إلى مزيد من تدهور الأوضاع و تتحمل إسرائيل وحدها كافة تبعاتها.


وقال، على إسرائيل أن تعي بانها لن تنعم بالأمن والاستقرار ما لم ينعم به أبناء شعبنا الفلسطيني.


وأضاف، وعلى السلطة الفلسطينية تحمل مسؤولياتها تجاه حماية أبناء شعبنا، ووضع مقررات المجالس المركزية قيد التنفيذ والعمل على تعزيز صمود أبناء شعبنا المرابط في أرضه، وعلى المجتمع الدولي التوقف عن سياسة ازدواجية المعايير التي يمارسها منذ عقود ضد شعبنا الفلسطيني وقضيته وتحمل مسؤولياته في لجم سياسات إسرائيل المخالفة لكافة المواثيق والأعراف الدولية.


وإختتم حديثه بالقول، نتقدم بالتحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات ومدن الضفة والقدس وقطاع غزة والنقب والناصرة ، ونشد من عضدهم في مواجهة سياسات الاحتـ ـلال، ونتقدم بالعزاء والمواساة لأهالي شهـ ـدائـ ـنا الأبرار وندعو الله لهم بالصبر والاحتساب.

شاهد أيضاً

النائب العام المستشار أكرم الخطيب يلتقي وزير العدل المستشار شرحبيل الزعيم

شفا – التقى النائب العام المستشار أكرم الخطيب اليوم الأربعاء في مكتبه وزير العدل المستشار …