5:19 مساءً / 23 مايو، 2022
آخر الاخبار

الاحتلال يطلب من عباس قطع الراتب التقاعدي لوالد الشـهيد رعد

شفا – ذكرت القناة “12” العبرية الليلة الماضية، أن الأمن الإسرائيلي بعث برسالتين إلى الرئيس محمود عباس عبر الإدارة الأمريكية، وذلك بعد عملية “تل أبيب” التي وقعت الليلة قبل الماضية.

وقالت القناة إن الرسالة مفادها أن على السلطة التوقف عن دفع راتب التقاعد الخاص بوالد منفذ عملية “تل أبيب” رعد حازم وذلك ردًا على تصريحات والد الشهيد التي أعرب فيها عن دعمه لتنفيذ ابنه للعملية، بالإضافة لمنع تلقيه لراتب لقاء ابنه الشهيد.

كما نقل الاحتلال رسالة إلى السلطة بضرورة القيام بعملية واسعة النطاق في جنين سعياً للسيطرة على الجماعات المسلحة وذلك قبل إقدام الاحتلال على تنفيذ عملية كبيرة في منطقة شمال الضفة، حيث يتوقع أن تزيد السلطة من نشاطها في المحافظة بشكل ملحوظ.

وفيما يتعلق بدعوات أقطاب من اليمين بسحب التسهيلات التي منحها الاحتلال مع حلول شهر رمضان، ذكرت القناة أن موقف الجيش والشاباك حتى الان يعارض سحب التسهيلات أو فرض إغلاق شامل على الضفة وذلك خشية انضمام أعداد كبيرة لدائرة العمليات.

وكان الرئيس محمود عباس عبر عن إدانته لـ”مقتل مدنيين إسرائيليين”، مساء الخميس، بعملية إطلاق نار وسط مدينة تل أبيب، مؤكدًا أن قتل المدنيين الفلسطينيين والإسرائيليين لا يؤدي إلا إلى المزيد من تدهور الأوضاع.

شاهد أيضاً

الكويت.. الطيران المدني يعلن توقف حركة الملاحة بسبب العاصفة الترابية

شفا – أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت اليوم الاثنين ( 2022/5/23 ) أن …