4:55 مساءً / 18 نوفمبر، 2019
آخر الاخبار

النائب أبو بكر تتفقد المستشفى الميداني الأردني في جنين

شفا – قامت النائب الدكتورة نجاة أبو بكر ووفد مرافق لها بزيارة تفقدية إلى المستشفى الميداني الأردني في جنين وكان في استقبالها مدير المستشفى الميداني العقيد جواد العبادي وطواقم المستشفى وفي مقدمتهم الدكتور ناصر بني خالد من أطباء أخصائيين وعامين وممرضين ومسعفين وإداريين.

وقامت أبو بكر والوفد المرافق لها بجولة ميدانية للاطلاع على العمل داخل المشفى حيث اطلعت عن كثب على دورهم البارز والمميز في تقديم الخدمة الطبية لأهالي جنين ومنطقتها حيث يقوم هذا المشفى بتقديم العلاج الطبي والأدوية والفحوصات والاختصاص للمواطنين منذ عدة أعوام .

وأكدت أبو بكر على تقديرها وامتنانها وإعجابها بالدور الإنساني الذي قامت وتقوم به المملكة الأردنية الهاشمية اتجاه الشعب الفلسطيني في كل أرجاء الوطن والعالم ، وتطرقت إلى العلاقا ت الوثيقة والمميزة التي تربط الشعبين وأكدت على أهمية وضرورة هذا الحراك الإنساني المشترك للشعبين اللذين جمعهما وحدة الدم والأرض والقضية.

واستعرضت أبو بكر أيضا الدور التاريخي والمميز لعشائر ووجهاء المملكة الأردنية الهاشمية في دعم ونصرة قضية فلسطين العادلة وإمدادها بالمال والسلاح منذ عشرات السنين.

من جهته شكر العقيد العبادي النائب أبو بكر والوفد المرافق لها على هذه الزيادة المميزة والتي تؤكد على عمق وأهمية العلاقات الإنسانية والتفاعل المجتمعي بين أبناء الشعبين وأن ما يقوم به المستشفى الميداني الأردني في فلسطين هو تأكيد للرسالة الإنسانية التي يحملها العاملين في الخدمات الطبية الملكية ومن أجل تقديم خدمتهم الطبية المميزة لأبناء الشعب الفلسطيني وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها واستعرض العبادي في كلمته المحطات التاريخية والنضالات المشتركة التي جمعت أبناء الشعبين في مواجهة الاحتلال وفي حماية الأراضي الفلسطينية والأراضي الأردنية.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من محافظات الضفة المحتلة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين من أنحاء متفرقة بالضفة …