9:32 صباحًا / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

كيد النسا ومراد علمدار في وادى الذئاب ؟؟ بقلم : توفيق ابو خوصة

غريب … وما غريب إلا الشيطان وفعل الشيطنة الذي يبدع فيه شياطين الإنس، بل أصبح الشياطين الصغار قبل الكبار يسجلون فيه براءات إختراع متلاحقة يصعب على العاقل إستيعابها، حسبنا الله ونعم الوكيل .. ( قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق )، ومن أفعال الشيطنة والأبلسة والطعن في الظهر … تجميل القبيح وتقبيح الجميل … النهي عن المعروف والأمر بالمنكر من القول والفعل … ولا أقل منها الدس والوقيعة بين الناس أو توريط أولي الأمر في قرارات وإجراءات تجعل الشيطان يضحك ملء شدقيه حبورا وسرورا لما فيها من ظلم وظلامية ( قل أعوذ برب الناس، ملك الناس، إله الناس، من شر الوسواس الخناس ) .
العميد (جبر عصفور) الذي ترشح للمنافسة على رئاسة الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم في إنتخابات مفتوحة  يتم إحالته إلى المقر العام وإبعاده عن موقعه الوظيفي  بقرار من السلطة التى لم تمانع في ترشيحه بل باركت تلك المشاركة الديمقراطية بكل مستوياتها الرسمية والحركية، أما المناضل  (جمال أبو حبل) المرشح نائبا لعصفور في نفس الإنتخابات تقوم أجهزة أمن الإدارة المدنية التابعة لحماس في غزة بإستدعائه والتحقيق معه …، لماذا ؟!!! وكيف ؟!!! ولا يجوز أن تنافس في الإنتخابات لاتحاد كرة القدم قائمة التوافق بين حماس وفتح التى رأسها اللواء ‘جبريل الرجوب’ وفازت بالنتيجة، بالرغم من أن غالبية الأندية المحسوبة على حركة فتح بالجمعية العمومية للاتحاد المذكور في غزة منحت أصواتها إلى جبر وجمال … هنيئاً كيد النسا لك يا إبليس في ديمقراطية ملوك الطوائف .
الرئيس (أبو مازن) المشغول بالهم السياسي لايعرف التفاصيل الدقيقة لما يعرض عليه من قضايا صغيرة في خضم تزاحم القضايا الخطيرة، فمن هم هؤلاء الذين يسرقون توقيعه بالتدليس  لتصفية حسابات مع الآخرين، وقد جعلوا أنفسهم مستشارين لإبليس وليس الرئيس، ويمررون رغبات إبليس خلسة في حبر قلم الرئيس والهدف الإساءة له أولا بوضعه في مواجهة الناس … وهنا نسأل لمصلحة من وقف رواتب الموظفين من المنظمات الشعبية يعيلون حوالي 259 أسرة فلسطينية دون تحري أو تقصي أمنى أو ظيفي، وطبعا غالبيتهم العظمى من أبناء قطاع غزة ؟!!! وقبلها القرار بوقف دفع بدلات السكن لحوالي 12 عائلة غزية من ضحايا الإنقلاب الحمساوى مقيمة في رام الله !!! هناك مثل شعبى يقول ‘من يحفر فهو نازل إلي أسفل، ومن يبنى فهو طالع إلى الأعلى ‘، شعبنا أحب الممثل مراد علمدار في المسلسل التركى ‘ وادى الذئاب ‘ وبالرغم من انتهاء الجزء السادس من عرض المسلسل على الشاشة الصغيرة فهم ينتظرون الجزء السابع !!!
تتعالى أصوات خدم الشيطان وحماس وإسرائيل لإعلان الإنفصال عن قطاع غزة والتحلل من المسؤولية الوطنية والأخلاقية عنه وأهله لأسباب تتعلق بالضائقة الإقتصادية التى تمر بها السلطة، وهؤلاء لديهم القابلية أيضا للتنازل عن القدس إذا زاد الضغط والخناق التأمري على شعبنا بل وإغفال قضية اللاجئين والتسليم بالأمر الواقع ومع مزيد من الضغط شطب المشروع الوطنى والإكتفاء بكانتونات بلدية مرتبطة مع الإدارة المدنية لإسرائيل، يا هؤلاء غزة ليست رواتب ولا ضرائب…، وما يدفع لغزة وأهلها ليس منة ولا منحة من أحد، غزة هي أصل وبداية ونهاية المشروع الوطنى الفلسطينى … غزة وصية الزعيم ياسر عرفات التى حمت الهوية الوطنية عندما اندثرت وذابت وغابت في كل الأماكن على وجه الارض، حتى إن طغى وتجبر هذا التيار الشيطانى، إن غزة باقية جارة البحرلن يصادر حلمها جماعة الإدارة المدنية الحالية للإنقلاب ولا خدم الإدارة المدنية القائمة والمستقبلية للاحتلال، إنها غزة يا من لاتقرأ التاريخ أول الثورة … أول الإنتفاضة … أول السلطة … أول الدولة … من هناك فقط بدأ الحلم ويكبر الأمل ويتحقق الهدف الفلسطينى، ومن المُعيب وطنيا وأخلاقيأ أن يقال ‘ بأن كل ضفاوى حامل على كتف غزاوى وعلى الآخر لاجئ ‘  لم يبدأ الضغط بعد ووصلتم إلى هنا، كيف الأمر عندما يجد الجد !!! … هنيئا للمشروع الصهيونى إذا لم يستأصل شرفاء شعبنا هذا الإنحراف الكارثى لأصحاب المغانم قبل فوات الأوان …  كيف نستعيد ونسترد غزة بركوب الصعب ونحمى المستقبل الفلسطينى هو الخيار الأوحد والوحيد لا غيره ولا قبله ولا بعده؟!!!

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …