1:00 مساءً / 20 مايو، 2022
آخر الاخبار

قناة 12: الجيش عزز عملياته في جنين بعد فشل السلطة بالسيطرة عليها

شفا – ذكرت وسائل إعلام عبرية، يوم الثلاثاء، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي عزز من عملياته العسكرية في جنين بشمالي الضفة الغربية المحتلة، خلال الأيام الأخيرة، بعد فشل السلطة الفلسطينية في السيطرة على “المسلحين”.

وقالت القناة “12” العبرية، إن جيش الاحتلال عزز من عملياته العسكرية في جنين خلال الأيام الاخيرة بعد فترة طويلة من منحه السلطة الفرصة للقيام بمهامها في اعتقال الناشطين الفلسطينيين بمخيم جنين منذ خريف العام الماضي.

من جهتها، قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” إن قوات الأمن التابعة للسلطة فقدت السيطرة على جنين وأصبحت تنتهي جميع عمليات الجيش الإسرائيلي بالاحتكاك الشديد وإطلاق النار الحي.

وأعلن الناطق بلسان جيش الاحتلال صباح اليوم عن اغتيال قوة خاصة تابعة لوحدة المستعربين فلسطينيين اثنين في مخيم جنين فجر اليوم خلال تنفيذها عملية اعتقال.

وذكر أن القوة اقتحمت المخيم بغرض اعتقال أحد “المطلوبين”، وبعد اعتقاله فُتِحت نيران كثيفة على القوة فردت بإطلاق النار حيث استشهد فلسطينيان في المكان أحدهما ناشط في الجهاد الإسلامي.

في حين وقعت مواجهات عنيفة على مداخل المخيم اشترك فيها مئات الشبان ألقيت خلالها الحجارة والحارقات تجاه القوة الخاصة، بينما أعلن عن عدة إصابات في صفوف الشبان.

شاهد أيضاً

العاهل الأردني يوجه بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته

شفا – أوردت وكالة الانباء الأردنية “بترا” بياناً صادراً عن العاهل الأردني عبد الله الثاني، …