3:22 مساءً / 25 مايو، 2022
آخر الاخبار

علي ابو سرحان : نحن تيار جارف ومن ينكر وجودنا عليه عمل انتخابات تشريعية

شفا – قال علي أبو سرحان الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في الضفة الغربية، من قال لا يوجد خلافات داخل فتح.
وتسائل ابو سرحان، ماذا يسمى الاقصاء وماذا يسمى قطع أرزاق من يختلفون مع محمود عباس.
وأضاف، هل الدفع بالجواز الدبلوماسي في المركزي جاء استحقاق ام هدية مقابل التصفيق، وأردف بالقول، فتح تيارات ومنابر ونحن حراس بصيرتها في التيار الاصلاحي الفتحاوي ونحن تيار جارف، ومن ينكر وجودنا عليه عمل انتخابات تشريعية، بعد ذلك ينصفنا ميزان الشعب، أما التغني بالوهم من جماعة اللا شعبوية والهتاف والزعيق بعيدا عن نبض الشارع فهي ضربة الأصم في عين الابكم.


وقال “ابو سرحان”، لقد تم الاعتداء على النظام الداخلي وتم تهشيم ضوابط الحركة وتفريغها من المحتوى الوطني وتم الا نحراف عن عقيدتها وأصبحت شعارات الحركة خارجة عن سياقها التاريخي.


وتسائل ابو سرحان، هل هذه فتح التى ينطق باسمها المفتي وصاحب يافطة من الفصائل الكرتونية ، وأضاف، هل هي فتح التى تورث الوظائف من الأجداد إلى الأبناء ثم الأحفاد، هل هي فتح التى جعلت من قضية الأسرى قضية للنسيان.
وقال ابو سرحان، هذه فتح لم تمر من مخيلتنا بهذا الشكل، كان ابو عمار ينظر إلى الضوء في آخر النفق وأصبح النفق هناك ليس عندنا بل أخذنا حروف النفق إلى النفاق مسخا لكرامة الثائر الذي تجسد عبر التاريخ بالارادة الصلبة، كيف يهون علينا ونحن نراة ينحني ويلعق النفاق في التعليق خوفا من قطع الأرزاق.


وشد ابو سرحان بالقول، نحن لا نتخاصم مع احد ولا نخاصم الفكرة بل نسعى أن نجتمع على منبر الوعي ندرك الخطأ ونتدارك الخطيئة، من الطبيعي الاختلاف ومن الطبيعي الحوار والتفاهم على قواعد الرأي، لم تكن فتح الا مسرحا للثوار ولم تسمح للادوات والكمبرس باعتلاء ساحتها.


وقال ابو سرحان، فتح يا ساده مغلوبة على أمرها تخسر بالانتخابات البلدية والنقابية وتخسر كل يوم من أبنائها
واختتم ابو سرحان بالقول، دعونا نتوحد على تشخيص الحالة واستكشاف المرض واستوصاف الدواء، علينا أن لا ننكر الحقيقة ولا نخدش حيائها اذا قلنا نحن في قاع الوادي لا صوت لنا الا موجات من الزعيق.

شاهد أيضاً

مقتل 21 طفلا ومعلمين في هجوم مسلح بمدرسة بولاية تكساس

شفا – لا تزال حصيلة القتلى ترتفع في حادث إطلاق النار الجماعي في مدرسة ابتدائية …