1:49 صباحًا / 22 مايو، 2022
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح يدعو لإعلان الغضب في مختلف المدن لإنقاذ حي الشيخ جراح

شفا – دعا تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان، إلى إعلان الغضب لمساندة أهالي حي الشيخ جراح بمدينة القدس المحتلة، إزاء ما يتعرضون له من اعتداءات ممنهجة تمارسها قوات الاحتلال ومستوطنوه.

وقال الناطق باسم التيار علي أبو سرحان، ندعو جماهير شعبنا الفلسطيني المرابط الصامد إلى إسناد أهلنا في حي الشيخ جراح الذي يتعرض الآن لاعتداءات ممنهجة من قبل غلاة المستوطنين وعلى رأسهم الإرهابي عضو الكنيست الحاقد إتيمار بن غفير، الذي افتتح مكتبا لإدارة المجزرة السياسية والقانونية على القدس والمقدسات تحت رعاية وحماية حكومة الاحتلال وتحت أعين وصمت المجتمع الدولي.

وأضاف أبو سرحان، لـ«الكوفية»، «ماذا بعد القدس؟، إلا القدس، لا تتركوها وحيدة بين الأصفاد فريسة للمخططات الصهيونية، حكومة ومستوطنين وقد باتت نواياهم واضحة في اقتلاع الفلسطيني منها إلى اللجوء والتشرد».

واختتم تصريحاته بالقول، «إننا باسم فتح وباسم تيار الإصلاح الديمقراطي فيها ندعوكم إلى إعلان الغضب في المدن والقرى والمخيمات».

واقتحمت قوات الاحتلال حي الشيخ جراح، اليوم الأحد، لتوفير الحماية للمستوطنين الذي انتشروا في الشوارع والطرقات واحتشدوا في محيط منزل عائلة سالم، واعتدوا على المواطنين وممتلكاتهم، وأقاموا خيمة للمتطرف بن غفير الذي أعاد فتح مكتبه اليوم هناك.

ووصل عضو الكنيست المتطرف بن غفير، إلى الحي الشيخ جراح في القدس المحتلة، اليوم الأحد، بعد إعلانه أمس إعادة افتتاح مكتبه في الحي.

شاهد أيضاً

زيلينسكي: لا بديل عن ترشح أوكرانيا لعضوية الاتحاد الأوروبي

شفا – اعتبر الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي السبت أن أي بديل من ترشح أوكرانيا لعضوية …