10:41 مساءً / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

بجهود القائد دحلان .. محسن: الدعم “الإماراتي” متواصل لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني

شفا – هنأ الدكتور عماد محسن الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح؛ الشعب الفلسطيني بافتتاح المستشفى الميداني “مستشفى محمد بن زايد الإماراتي”.

وأشار إلى أن المستشفى الميداني سيقدم الرعاية الطبية والخدمات الصحية لمئات الآلاف من المواطنين، موضحًا أنه يشمل ” التجهيزات الطبية من أجهزة ومعدات ومحطة أكسجين وأنظمة كهروميكانيكية، ويضم 216 سريرًا و56 سرير عناية مركزة مخصصة للحالات الحرجة والخطيرة”.

وشدد محسن على أن عطاء الإمارات متواصل على مر العقود منذ عهد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، وواصل من بعده أبناؤه الأكارم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وولي عهده الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حيث أوليا فلسطين ذات الأهمية.

وثمن دور القائد الوطني محمد دحلان قائد تيار الإصلاح الديمقراطي، الذى كان وما زال حاضرًا بقوة في هذا المشهد، ويصل الليل بالنهار من أجل حث الأشقاء والأصدقاء حول العالم لتأمين إسناد ومناصرة الأهل في قطاع غزة والضفة الفلسطينية ومخيمات لبنان والقدس المحتلة.

ولفت محسن إلى أن دولة الإمارات الشقيقة أول الدول التي دعمت القطاع الصحي في غزة، وكانت حاضرة لدعم وإسناد وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني في كافة المجالات الإنسانية والخدماتية والإغاثية والسكنية.

يأتي المستشفى الذي تم تخصيصه لعلاج مرضى كورونا، كإحدى الحلقات في سلسلة الدعم الإماراتي المستمر لأبناء شعبنا، حيث سجلت الإمارات الشقيقة منذ تأسيسها أواخر عام 1971 على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مواقف إسنادية عديدة لتضيف في كل يومٍ سطرًا جديدًا إلى سجلٍ حافلٍ بالدعم لفلسطين الأرض والإنسان.

شاهد أيضاً

سلطة الأراضي وهيئة التسوية يعقدان اجتماع مجموعة العمل القطاعية لقطاع الأراضي في فلسطين

شفا – عقدت سلطة الأراضي الفلسطينية وهيئة التسوية والمياه اجتماع مجموعة العمل القطاعي لقطاع الأراضي …