3:44 مساءً / 25 مايو، 2022
آخر الاخبار

د. احمد حسني يشيد بمواقف الامارات الداعمة للشعب الفلسطيني ويستهجن مواقف السلطة تجاهها

شفا – أكد د.احمد حسني ، أمين سر مجلس الإعلام بحركة فتح ساحة غزة أن فلسطين كانت حاضرة في قلب وعقل ووجدان الإمارات حكومة وشعباً، وهي من أوائل الدول التي قامت بفتح مكتب لمنظمة التحرير، وقامت بتحويله إلى سفارة عقب إعلان الدولة.

وأشاد حسني بمواقف دولة الامارات العربية الداعمة للشعب الفلسطيني في كافة المجالات، مؤكداً إنها كانت دوما حاضرة في تفاصيل حياة الشعب الفلسطيني، بالقدس وغزة والشتات، حيث أنشأت مدن سكنية في قطاع غزة، وضاحية الشيخ زايد بالقدس، ومدينة الشييخ زايد، ومخيم جنين والمستشفى الاماراتي ، ومستشفى الشيخ محمد بن زايد، الذي سيفتتح السبت القادم، علاوة على المشافي والمراكز والمداس والمساجد، ورأينا القوافل التي أرسلتها الامارات، وعشرات المشاريع الإغاثية، ومشروع المصالحة المجتمعية ، ودعم القطاع الصحي، ودعم عوائل شهداء حرب 2014.

واستهجن حسني في سياق حديثه مواقف السلطة تجاه الدعم الاماراتي، على الرغم من أننا كشعب فلسطيني نحتاج إلى دعم كل الدول العربية.

وفي ختام حديثه اكد ختم حسني على مواقف دولة الامارات الداعمة لشعبنا الفلسطيني في المحافل الدولية، مستشهداً بمقولة الشيخ زايد ” أن القضية الفلسطينية هي قضية كل اماراتي وعربي، وأن الدعم سيستمر حتى تحقيق الشعب الفلسطيني أهدافه بإقامة دولته”، مشدداً أن دولة الامارات كانت دوماً صمام أمان لشعبنا ومواقفه.

شاهد أيضاً

مقتل 21 طفلا ومعلمين في هجوم مسلح بمدرسة بولاية تكساس

شفا – لا تزال حصيلة القتلى ترتفع في حادث إطلاق النار الجماعي في مدرسة ابتدائية …