1:16 مساءً / 18 مايو، 2022
آخر الاخبار

د. حسني يطالب بإصلاح منظمة التحرير والذهاب لانتخابات شاملة

شفا – قال أمين سر مفوضية الإعلام بحركة فتح- ساحة غزة د. أحمد حسني، إن “إصرار الرئيس محمود عباس على السير في ذات النهج المتفرد على الصعيدين الداخلي والوطني لن يجلب سوى المزيد من الخراب والضياع”.

وأضاف حسني في منشور له عبر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، “بدلًا من هذا السعي المحموم لمليء شواغر اللجنة التنفيذية بهذه الفهلوة السياسية الفجة، عليه أن يذهب فورًا لدعوة الأمناء العامون للفصائل للاجتماع، وتنفيذ ما اتُفق عليه عدة مرات، فيما يتعلق بإصلاح مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية، والذهاب لانتخابات شاملة لتجديد الشرعيات والاتفاق على برنامج تحرر وطني محل إجماع”.

وتابع حسني مستذكرًا الرئيس الراحل ياسر عرفات، “لم يكن الكبير ياسر عرفات بحاجة لحصر رئاسة المجلس الوطني في حركة فتح، فلم يكن الشقيري أو القطان أو حمودة أو الفاهوم أو السائح فتحاويون! لكنه وببصيرة الأب والقائد اعتبر أن في ذلك قوة له ولفتح، فقد كان دومًا عامود الخيمة الوطنية التي اختلف تحت مظلتها مع الجميع لكنه أبدًا لم يقصي أحدًا ولم يبتز طرفًا في مخصصاته الشهرية أو عبر حرمانه من موقع مستحق “.

وختم حسني قائلًا، ” حافظ أبو عمار على هذا الكيان الجامع وكان المجلس الوطني بمثابة وطن صغير لكافة أطيافه ومشاربه ومارس فيه -ديمقراطية غابة البنادق-“.

شاهد أيضاً

الاحتلال يخطر بالاستيلاء على 40 دونما غرب بيت لحم

شفا – أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بالاستيلاء على 40 دونما زراعيا في قرية …