7:50 مساءً / 28 مارس، 2024
آخر الاخبار

بتوجيهات القائد محمد دحلان ،، حركة فتح ساحة غزة تطلق مبادرة لتغطية منازل متضرري المنخفض الجوي

شفا – أطلقت لجنة اللاجئين في حركة فتح ساحة غزة، فعاليات مبادرة “دائماً معكم” المرحلة الثالثة، وذلك لتغطية مئات أسقف بيوت ومنازل المواطنين في مخيمات اللاجئين في قطاع غزة.

وشارك قيادات حركة فتح في ساحة غزة يتقدمهم الدكتور صلاح العويصي أمين سر قيادة حركة فتح في ساحة غزة، وكوادر ونشطاء لجنة اللاجئين.

وقال أمين سر لجنة اللاجئين بحركة فتح ساحة غزة، سعيد وشح، “في ظل الأجواء الماطرة وهذا البرد القارس وبناءً على المناشدات التي وصلتنا وبتوجيهات الأخ القائد محمد دحلان، بالوقوف إلى جانب أبناء شعبنا وأسرنا المتعففة قمنا بإطلاق مبادرة “دائما معكم 3″، لتغطية أسقف المنازل التي تضررت في المنخفض الجوي الأخير ونتيجة المطر الشديد.

وأضاف وشح، أن هذه المبادرة متواصلة منذ أعوام، وتعمل قيادة حركة فتح ساحة غزة على أن تكون مستمرة.

وحمل وشح، مسؤولية تردي الأوضاع المعيشية داخل المخيمات، للاحتلال الاسرائيلي الذي يفرض الحصار على أبناء شعبنا، وأيضا من خلال استهدافه لمشاريع البنية التحية، قائلاً على وكالة الغوث والدول العظمى ومؤسسات حقوق الانسان، الوقوف إلى جانب شعبنا لحل قضيته العادلة

وطالب وشح بوحدة الشعب الفلسطيني وحل كافة الإشكاليات التي تعاني منها مخيمات اللاجئين، قائلاً، ” هذه البيوت التي نقوم بتغطيتها بالنيلون تقع بالقرب من مركز يتبع للأمم المتحدة ووكالة الغوث داخل مخيم الشاطئ، والتي تضررت بفعل الأمطار، يجب أن يقف الجميع مع شعبنا في هذه الظروف الصعبة، وأن تُمارس وكالة الغوث دورها الاغاثي والانساني”.

شاهد أيضاً

زاخاروفا تضيف سؤالا خامسا على أسئلة أربعة وضعتها برلين شرطا لمنح الجنسية الألمانية للاجئين

شفا – علقت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا على تصريحات وزيرة الداخلية …