11:23 صباحًا / 25 أبريل، 2024
آخر الاخبار

حركة فتح ساحة غزة تنعى الشهيد المُسن عمر أسعد

شفا – نعت حركة فتح ساحة غزة” ملف الشهداء” في اللجنة الاجتماعية الشهيد المسن عمر أسعد الذي استشهد بعد احتجازه والاعتداء عليه من جنود الاحتلال الذين اقتحموا قرية جلجليا شمال رام الله فجر الأربعاء.

وطالب ملف الشهداء في بيان له المؤسسات الدولية بتحمل مسؤولياتها وممارسة عملها كمؤسسات عامله وملزمه وأن تضع حدا لهذا الاحتلال وتلجمه وأن تفضح جرائمه وممارساته العنصرية بحق أبناء شعبنا الفلسطيني وتحديدا كبار السن .

وأكد ملف الشهداء، أن جرائم الاحتلال لا زالت مستمرة ضد أبناء شعبنا الفلسطيني بعد ارتكاب جنود الاحتلال لجريمة إعدام جديدة بحق المسن عمراسعد على مرئى ومسمع العالم الصامت والمتفرج .

وأوضح، بأن هذه الجرائم والإعتداءات الوحشية تندرج في إطار استهداف الاحتلال المتواصل لأبناء شعبنا .

وأكد ملف الشهداء بأن ما يقوم به جنود الاحتلال من جرائم ضد أبناء شعبنا من إعدامات يوميه تحت مبررات وحجج كاذبة عبارة عن جرائم منظمة ومدروسة وأن الإفلات من المساءلة والعقاب شجعه وجنوده بالتمادي في ارتكاب هذه الجرائم وهذا السلوك الهمجي بحق أبناء شعبنا .

وطالب المؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الأنسان المعنية بالتحرك العاجل لتوثيق جرائم القتل والتنكيل التي يمارسها الاحتلال بحق أبناء شعبنا وأن تكشف زيفه للعالم وتعمل على تقديمه لمحاكمات دولية.

شاهد أيضاً

الاحتلال اعتقل 8455 مواطنا من الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر

الاحتلال اعتقل 8455 مواطنا من الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر

شفا – قالت هيئة الأسرى والمحررين، ونادي الأسير، إن حصيلة الاعتقالات ارتفعت بعد السابع من …