8:59 صباحًا / 4 يوليو، 2022
آخر الاخبار

عبد العاطي يستنكر قطع السلطة لراتب المتحدث باسم تفريعات 2005

شفا – استنكر الناشط الحقوقي صلاح عبد العاطي، اليوم السبت، قطع السلطة لراتب المتحدث الرسمي باسم موظفي تفريعات 2005 رامي أبو كرش، قائلًا، إنها “جريمة مزدوجة تمس بحقوقه الوظيفية وقوت عائلته، وإسكات صوته وصوت موظفي تفريعات 2005 المطالب بحقوقهم الوظيفية”.

وأضاف في منشور عبر صفحته على “فيسبوك”، ” يأتي ذلك في سياق استمرار السلطة بقطع وخصم رواتب الموظفين العمومين وسياسة التمييز على أساس جغرافي التي طالت حقوق للموظفين والمواطنين والخدمات في قطاع غزة”.

وتابع عبد العاطي، “في الوقت الذي نعلن فيه التضامن مع الأخ رامي وتفريغات 2005، فإننا نطالب الرئيس ورئيس الوزراء ووزير الداخلية بالتراجع عن هذا الانتهاك وإعادة راتب رامي ابو كرش ووقف عملية الاستهداف له.

وأكد ضرورة العمل الجاد لإعادة حقوق تفريعات 2005، وموظفي السلطة التي تعرضت حقوقهم للانتهاك، مشددًا على حق المواطنين وموظفي تفريعات 2005 والموظفين المطالبة بحقوقهم الوظيفية وبطرق مشروعة سواء عبر النضال المطلبي السلمي أو عبر التوجه للقضاء.

ودعا كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني والأحرار بالتضامن الفاعل مع رئيس اللجنة المطلبية لتفريغات 20050 والضغط على السلطة لوقف جريمة قطع الرواتب ووقف الاعتداء على حقوق الموظفين العمومين والمواطنين والعمل على إعادة راتب “أبو كرش” وحقوق تفريعات 2005.

شاهد أيضاً

الأحزاب الإسرائيلية تطلق حملاتها الانتخابية

شفا – ذكرت قناة “كان” العبرية، اليوم الأحد، أن الأحزاب الإسرائيلية أطلقت حملاتها الانتخابية، وسط …