11:06 صباحًا / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

القائد محمد دحلان يهنئ الفائزين في انتخابات قيادة ساحة غزة لـ تيار الإصلاحي الديمقراطي في حركة فتح

شفا – هنأ القائد الفلسطيني البارز محمد دحلان “ابو فادي” زعيم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح الفائزين في إنتخابات قيادة ساحة غزة.

وقال القائد دحلان، أهنئ جميع الإخوة الفائزين في انتخابات قيادة ساحة غزة للتيار الإصلاحي في حركة فتح، في انتخابات مباشرة حرة .

وأضاف دحلان، ‎وأخص بالذكر كل من أسهم في نجاح هذا العرس الديموقراطي ، فوراء هذا النجاح المئات من القادة والكفاءات والجنود المجهولين وأعضاء المؤتمر.

وأردف دحلان بالقول، لقد اثبتم عبر تجربتكم الديمقراطية، مدى امتلاككم للوعي الديمقراطي، والسياسي، وللسلوك الحضاري، وقدرتكم الفائقة في إدارة الأمور وتنظيمها، واسهمتم بفاعلية في العملية السياسية والديمقراطية لبناء التيار، ليكون نموذجاً يحتذى به.

وأضاف، هنيئاً لكم النجاح، والتحول الإيجابي الكبير الذي دشن بداية مرحلة جديدة وهامة لمستقبل التيار الوطني والديمقراطي، ونأمل أن تُسهم هذه التجربة في خلق ديناميكية الحراك السياسي داخل المجتمع الفلسطيني، لبناء جميع مؤسساته على أسس ديمقراطية.

وأشار دحلان بالقول، لقد انتهت المرحلة الأسهل، وأنتم مقبلون على المرحلة الأكثر صعوبة، مرحلة الغَرس والبذل والعطاء، لنحول الرؤى والأفكار من الحيز النظري إلى الواقع العملي.

وإختتم القائد محمد دحلان تصريحه الصحفي بالقول، حظاً موفقاً للإخوة الذين لم يحالفهم الحظ، وأنا واثق بأنهم سيقبلون نتائج الانتخابات بصدر رحب ،وعليهم أن يكونوا معول بناء للارتقاء بالعمل التنظيمي كلٌ في مكانه.

شاهد أيضاً

راسم عبيدات

الأقصى في عين العاصفة ، بقلم : راسم عبيدات

الأقصى في عين العاصفة ، بقلم : راسم عبيدات الاستهداف للمسجد الأقصى والسعي لفرض وقائع …