4:36 مساءً / 18 أغسطس، 2022
آخر الاخبار

د. سفيان أبو زايدة يؤكد دعمه للقائد محمد دحلان في كل محطاته السياسية

شفا – قال د. سفيان أبو زايدة القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، خلال المؤتمر التنظيمي لحركة فتح ساحة غزة:”هذا المؤتمر هو رسالة لكل الفتحاويين أينما كانوا هي رسالة محبة أولا وديمقراطية”.

وأضاف أبو زايدة: “اننا نمارس حياتنا الديمقراطية حيث سيتمخض انتخاب مجلس ساحة وقيادة ساحة وتعزيز للديمقراطية التي نريدها ان تكون جزء لا يتجزأ من ارث حركة فتح” وتابع “المرأة هنا تمثل اكثر من 27 في المائة وهو حق لها “.

ويذكر أن أعمال المؤتمر التنظيمي لتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بساحة غزة، دورة الشهيد أبوعلي شاهين”، انطلقت اليوم الأربعاء، في فندق المشتل بمدينة غزة، بمشاركة ضيوفٍ يُمثلون القوى الوطنية والإسلامية، وقادة المجتمع المدني والمؤسسات الأهلية، والوجهاء والمخاتير والقامات المجتمعية، إضافةً إلى مكونات المؤتمر من قيادة وأعضاء حركة فتح في ساحة غزة.

وأفتتح اليوم الثاني للمؤتمر بالسلام الوطني الفلسطيني، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وتكريم عائلة الشهيد أبو علي شاهين، توجت أعمال الجلسة الافتتاحية بكلمةً هامة لقائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح المناضل الوطني والفتحاوي مُحمد دحلان (أبو فادي)، وسَيُناقش المؤتمر أوراق عملٍ تنظيمية وإدارية ومالية، ويَختتم أعماله بانتخاب قيادة جديدة لمجلس الساحة وقيادة الساحة.

شاهد أيضاً

كتائب شهداء الأقصى : الخيار السلمي سقط والطريق لفلسطين لا يمر إلا عبر البندقية

شفا – أعلنت كتائب شهداء الأقصى، أنها عن انطلاق عمل عسكري في مواجهة جيش الاحتلال …