3:39 مساءً / 18 يناير، 2022
آخر الاخبار

المحكمة العسكرية تعقد جلسة لمحاكمة قتلة “نزار بنات”

Demonstrators hold up images of late Palestinian activist Nizar Banat, who died in late June during a violent arrest by Palestinian Authority security forces, as they march during a protest in the city of Hebron in the occupied West Bank on July 13, 2021. (Photo by Ahmad GHARABLI / AFP)

شفا – تعقد المحكمة العسكرية في مدينة رام الله، اليوم الإثنين، جلسة لمحاكمة العناصر الأمنية المتهمين بقتل المعارض السياسي نزار بنات.

وعقدت الجلسة الماضية في الـ16 من الشهر الجاري، وسط غياب المحامي الموكل بالدفاع عن قضية بنات، غاندي الربعي، على خلفية تهجم محامي العناصر الأمنية عليه، الأمر الذي اعتبره المحامي استهتارا بإجراءات المحكمة وإجراءات التقاضي.

ويمثل أمام المحكمة 14 عنصرا متهمين بمقتل بنات، حيث جرى في الجلسة السابقة الاستماع لشاهد من دائرة التكنولوجيا والمعلومات في الأجهزة الأمنية ومسؤول في قسم الجرائم الإلكترونية في جهاز الاستخبارات العسكرية.

وقتلت الأجهزة الأمنية بنات في شهر يوليو/تموز الماضي بعد اقتحام منزل أقربائه بمدينة الخليل جنوب الضفة الفلسطينية المحتلة، حيث قوبل حادث مقتله بحالة سخط شعبية على الأجهزة الأمنية والسلطة الفلسطينية.

شاهد أيضاً

شقيق الأسير ناصر أبو حميد : رئة ناصر عادت للعمل بنسبة 30% لكن وضعه حرج

شفا – قال شقيق الاسير ناصر أبو حميد، باسل أبو حميد لوطن، بأن تحسن طفيفا …