5:08 مساءً / 7 ديسمبر، 2021
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح يناشد أهالي الخليل لضبط النفس وتجنب الأجندات المشبوهة

شفا – ناشد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الأحد، أبناء شعبنا في مدنية الخليل إلى ضرورة ضبط النفس ووأد الفتن.
وقال الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح علي أبو سرحان، “نناشد أهلنا في مدينة الخليل الشامخة “خليل الرحمن”، بأن تقطعوا اليد العابثة التي لا تريد لكم السلام والأمان، وتسعى أن تأخذكم إلى أتون الفوضى والفلتان الأمني، والذي له نتائج كارثية على أهلنا في الخليل وعموم فلسطين”.

وأضاف في بيان صحفي، تعقيبًا على حالات الشغب في مدينة الخليل، ” عهدنا بأبناء وعشائر الخليل الأبية، هو عهد الشهداء، الذين ضحوا من أجل الوطن، بأن يهبوا لزراعه السلام وفرض النظام والأمان بين عائلات الخليل من أجل درء الفتنة ووأدها”.

وتابع، “نحن في تيار الإصلاح الديمقراطي ننظر بخطورة كبيرة لتصاعد الأحداث المؤسفة بين عائلات الخليل، وندعو إلى ضبط النفس وتجنب الأجندات المشبوهة التي تهدف إلى خلق الفوضى والدفع بالنسيج الاجتماعي في مدينة الخليل إلى الجحيم من خلال عملية الاستهلاك والتدمير الذاتي”.

وأوضح أن هذه رسالة إلى أهلنا في مدينة الخليل بألا تتركوا المدينة تحترق وتتركوها صيداً سهلاً للمندسين والمتخاذلين والعابثين بأمن المواطن الفلسطيني في الخليل.

وأشار إلى أن التخوف الأكبر هو أن يتم تفريغ المدينة من محتواها الاجتماعي والوطني نتيجة تراكم الأفعال الصبيانية والغير مسئولة، والتي تُخرج المدينة من ساحة العمل والفعل الإيجابي بتحطيم بنائها الاقتصادي والاجتماعي والذي يُعد العمود الفقري في الجسد الفلسطيني المتماسك.

شاهد أيضاً

عيد الاتحاد الخمسون.. إنجازات تعانق الفضاء ، بقلم : نادية عبدالرزاق

عيد الاتحاد الخمسون.. إنجازات تعانق الفضاء ، بقلم : نادية عبدالرزاق في عيد الاتحاد الخمسين …