1:55 مساءً / 28 أكتوبر، 2021
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح ينعى الشهيد محمد خبيصة

شفا – نعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، الشهيد محمد علي خبيصة، والذي ارتقى أمس الجمعة بعد إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال، وإصابته مباشره في الرأس .

وشدد، على أن جرائم الاحتلال لا زالت مستمرة ضد أبناء شعبنا الفلسطيني بعد ارتكابهم لجريمة جديدة من قبل جنود الاحتلال ضد الشباب الفلسطيني على مسمع العالم الصامت والمتفرج.

وقال تيار الاصلاح، ” جريمة أخرى تضاف لجرائم الاحتلال بعد استشهاد الشاب محمد علي خبيصه 28 عامًا من بلدة بيتا أثناء المواجهات التي اندلعت في البلدة”.

وأضاف، ” هذه الجرائم والاعتداءات الوحشية تندرج في إطار استهداف الاحتلال المتواصل لشبابنا في كل مكان تحت حجج ومبررات كاذبه بهدف قتلهم”، لافتًا إلى أن هذه الجريمة تعكس العقلية العنصرية الفاشية التي تسيطر على المستوى الحاكم في دولة الاحتلال، والتي تترجم عادة من خلال تعليمات يعطيها المستوى السياسي والعسكري، لقيادة جيشهم القاتل لتسهل عليهم عملية إطلاق النار على شبابنا .

وادان ملف الشهداء السلوك العنصري والإجرامي والغير مبرر ضد أبناء شعبنا، وتساءل إلي متى سيبقى المجتمع الدولي عاجزًا في مواجهة المحتل وجرائمه.

وطالب المؤسسات الدولية ومنظمات حقوق الانسان المعنية بالتحرك العاجل من أجل لجم الاحتلال وفضح ممارساته و توثيق جرائم القتل والتنكيل التي يمارسها هذا المحتل ضد أبناء شعبنا الفلسطيني وشبابنا .

شاهد أيضاً

الاحتلال يعلن إغلاق شوارع ويضيق على المقدسيين بحجة إقامة ماراثون

شفا – أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، إغلاق عدد من الشوارع والأحياء في …