9:10 مساءً / 24 أبريل، 2024
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح يختتم لقاءاته التثقيفية حول ”الثقافة والفكر في بناء الذات”

شفا – اختتمت لجنة العمل التنظيمي وبمشاركة لجنة التعبئة الفكرية ومفوضية الإعلام في محافظة غزة لقاءاتها التثقيفية تحت عنوان “الثقافة والفكر في بناء الذات” في مكتب قاطع التفاح والدرج شرق غزة والتي تهدف من خلالها إلى توعية وتثقيف الكادر الفتحاوي من أبناء التيار.
وافتتح اللقاء أمين سر محافظة غزة أحمد أبو العطا، بالترحيب بالحضور، مشيرًا إلى ضرورة الالتزام والانضباط والانتماء الصادق الذي يعبر عن السلوك الحقيقي لأبناء التيار وبناء علاقة وتشبيك مع كافة شرائح المجتمع وتقديم كل دعم معنوي ومادي ومساندة شعبنا وحل كافة المشاكل التي تحيط به من كافة الاتجاهات.
ولفت أبو العطا إلى دور الكادر في بناء التنظيم من خلال قربه والتصاقه بالجماهير وأداءه كنموذج وطني وثوري في التعامل والسلوك، مثمنًا الدور الهام للقواطع والتي تجسد الحالة التنظيمية وقوة التنظيم على الأرض.
وطالب أبو عطايا، الكل الفلسطيني بتغليب المصلحة العامة ونبذ أي خلافات وتعزيز لغة المحبة وخلق حالة من الإنسجام بين الأعضاء والالتفاف حول القيادة والوقوف مع أبناء المجتمع في كافة المناسبات والتعاضد والتعاون لتحقيق الأهداف.
وشدد أبو العطا على دور التيار وعلاقته مع الكل الوطني وتعزيز الشراكة الحقيقة وصول إلى الوحدة الوطنية وإنهاء القسام ووعد بحل كافة المشاكل التي تعيق العمل التنظيمي في القاطع وعلى مستوى المحافظة، مؤكداً على أن ما وصلت إليه المحافظة من إنجازات وحالة من التوافق والانسجام بين الأعضاء.
وأوضح أبو العطا أن الهدف من البرنامج التثقيفي التي تسعى المحافظة لتحقيقه هو توعية وتثقيف الكادر التنظيمي بالمحافظة.
من جانبه، شدد أمين سر مفوضية الإعلام بمحافظة غزة طلال المصري، على دور وأهمية الإعلام والرسالة الإعلامية، مستعرضًا التطور السريع في الإعلام وما وصل إليه من خلال التكنولوجيا الحديثة ومواكبته لها.
ودعا أبناء التيار للتفاعل والمشاركة الأوسع لإيصال رسالة التيار لأكبر عدد من المتابعين على كافة وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.
ومن جهته، أشار أمين سر لجنة التعبئة الفكرية محمد جربوع، إلى متطلبات الوصول إلى حالة الوعي العام على مستوى الكادر في تيار الإصلاح الديمقراطي وصقل العقول وتوظيفها في خدمة القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني مستعرضًا ما تعرضت له قيادة التيار من إقصاء وإبعاد وتعدي على الحقوق ومحاولات التشويه المبرمجة للنيل من عزيمتها ومعنوياتها.
وبدوره لفت أمين سر هيئة العمل التنظيمي بمحافظة غزة طلعت الراس، إلى أن التيار لديه برنامج خاص يتم تنفيذه لتنمية المعارف وتثقيف الكادر في كافة النواحي وصقله بالمعلومات التي تجعله قادرًا لاتخاذ مواقف متعددة في كافة المجالات والتخصصات.
وأشار الراس إلى رؤية التيار السياسية، والموقف من وحدة حركة فتح والمساعي التي يعمل عليها لإعادة وتصحيح مسار الحركة على أسس ديمقراطية، مؤكدًا على دور القواطع كركيزة العمل التنظيمي للتيار وشكرهم على جهودهم في العمل وما وصلوا إليه من وعي وتنظيم وقدرة على التواجد وإثبات الذات، ودورهم في عملية البناء والتنمية.
وطالب الراس، ببذل مزيد من الجهد وتعزيز ثقافة المحبة مع كافة مكونات العمل التنظيمي، مؤكداً على تحقيق الأهداف من خلال صقل الكادر بكافة المعلومات التي تنمي القدرات والمهارات لديه.

شاهد أيضاً

محافظ جنين كمال ابو الرب يستقبل رئيسة قطاع التنمية في المكتب التمثيلي للاتحاد الأوروبي

محافظ جنين كمال ابو الرب يستقبل رئيسة قطاع التنمية في المكتب التمثيلي للاتحاد الأوروبي

شفا – استقبل محافظ محافظة جنين أ. كمال ابو الرب، في مكتبه اليوم، السيدة صوفي …