11:01 صباحًا / 18 سبتمبر، 2021
آخر الاخبار

الدريملي : القائد دحلان يستجيب لمطالب الشعب في ظل غياب دور السلطة 

شفا – أعرب أمين سر مفوضية الاعلام في تيار الاصلاح بحركة فتح في ساحة غزة إياد الدريملي، عن سعادته لاستجابة القائد محمد دحلان لنداء بلدية خان يونس، بإنارة شوارع المدينة وصيانة شبكة الإنارة.

وأكد أن الهدف بما يقوم به التيار الإصلاحي اتجاه أبناء شعبه هو التخفيف عنهم والوقوف بجانبهم في ظل غياب الجهات الرسمية من قبل السلطة الفلسطينية.

وقال،  إن “التيار منخرط مع أبناء شعبه وله قاعدة كبيرة في قطاع غزة، وهذا الدور واجب علينا وهي مسؤولية إنسانية وأخلاقية ولا ننتظر اي مقابل هذه الخدمات”.

وأكد الدريملي، أن القائد محمد دحلان لا يتوانى دقيقة واحدة عن أبناء شعبنا الفلسطيني، ومحاولة التخفيف عن أبناء شعبنا والواقع المرير والظالم الذي يعيشه.

وأضاف، “هذا واضح من خلال ما يقدمه التيار الاصلاحي داخل حركة فتح في الفترة الأخيرة من خلال تقديم يد العون بشتى الوسائل والطرق وقدر المستطاع لتلبية احتياجات أبناء شعبنا”.

وأشار مفوض الإعلام، إلى أن الفترة القادمة تحمل المزيد من الخدمات وخاصة القضايا التنموية وحل جزء لو بسيط من مشاكل القطاع.

وشدد على أن التيار يريد إيصال رسالة مفادها  بأن المجتمع الفلسطيني مجتمع مقهور ومظلوم بحاجة  لوحدة وطنية  وفلسطينية ونظام سياسي قوي ومتين من الشباب ليقود الشعب الفلسطيني للخروج من أزمته الراهنة.

شاهد أيضاً

وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة

شفا – توفي الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة عن عمر ناهز 84 عاما. وتنحى …