5:04 مساءً / 19 مارس، 2024
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح ينفذ حملة زيارات لتهنئة أوائل الثانوية العامة في قطاع غزة

شفا – نفذ تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ساحة غزة، اليوم الثلاثاء، زيارات ميدانية لأوائل الثانوية العامة لتهنئتهم بالنجاح والتفوق.

وقدمت قيادة التيار، وحركة الشبيبة الفتحاوية بحركة فتح ساحة غزة، التهاني والتبريكات لعائلات وأهالي طلاب الثانوية العامة، وذلك باسم قائد تيار الإصلاح الديمقراطي محمد دحلان.

بدوره، أوضح القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي جمال أبو حبل، أن هذا يوم عظيم من أيام الشعب الفلسطيني، التي يُسجل فيها بأحرف من ذهب في صحيفة الانجاز الفلسطيني، نجاحاً باهراً رغم ظروف الحصار والمعاناة التي يعانيها سكان قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.

وأضاف أبو حبل، “أن أبناء الشعب الفلسطيني يحصلون دوماً على أفضل النتائج ويحصدون أعلى الدرجات في الثانوية العامة وفي الجامعات المحلية والعربية، رغم المضايقات المستمرة من الاحتلال الاسرائيلي، ورغم تفشي وباء كورونا، ورغم الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها المواطن الفلسطيني”.

وأكد أبو عياد، هذه الزيارات الميدانية سوف تتواصل، حيث سنزور كافة الناجحين في جميع المحافظات، ونعمل على الإعداد والتجهيز لأضخم مهرجان لتكريم أوائل الطلبة في القريب العاجل تحت اسم “فوج المستقبل”.

وأضاف أبو حبل، تيار الإصلاح الديمقراطي يقدم كافة الخدمات للشباب ويعمل على مساندهم للنهوض بهم في كافة المجالات، فقد نفذ مشروعات متعددة من خلال حركة الشبيبة الفتحاوية، التي تخدم طلبة الثانوية العامة من خلال حملة دفع رسوم الثانوية العامة لعدد كبير من الطلبة، وتوفير بعض الكتب والمستلزمات الدراسية خلال الفصلين الدراسيين، كما تم تنفيذ حملات استقبال لطلبة الثانوية العامة على أبواب المدارس قُبيل بدء الامتحانات.

شاهد أيضاً

مستوطنون يستولون على 20 بركسا سكنيا شمال غرب أريحا

شفا – استولى مستوطنون ، اليوم الثلاثاء، على 20 بركسا سكنيا في طريق “المعرجات”، شمال …