8:57 صباحًا / 5 أغسطس، 2021
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح يسلم الدفاع المدني في غزة سيارة إطفاء الأولى من نوعها في فلسطين

شفا – قال د. عماد محسن الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، أنه تم تسليم جهاز الدفاع المدني الفلسطيني في قطاع غزة، سيارة إطفاء مجهزة وحديثة وذات إمكانيات خاصة بالدفاع المدني واطفاء الحرائق.

وأضاف محسن في مؤتمر صحفي عقده في معبر رفح، اليوم الأثنين، بحضور ممثلين عن جهاز الدفاع المدني والقيادي بحركة حماس غازي حمد، وذلك لتسليم جهاز الدفاع المدني سيارة إطفاء حديثة ومجهزة، أن تيار الإصلاح الديمقراطي وبجهود النائب محمد دحلان ودعم من دولة الامارات العربية المتحدة يعمل على تحديث اسطول جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة ورفده بالسيارات والمعدات، وذلك بعد الجهود الكبيرة التي بذلتها طواقم الدفاع المدني خلال الحروب التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأكد محسن، أن تيار الإصلاح ماضٍ في تزويد الدفاع المدني بالعديد من السيارات والمعدات، وقد ساهم في توفير العديد الاحتياجات والمعدات الطبية حيث ساهم في توفير 90 الف جرعة من لقاح سبوتنيك لقطاع غزة لمواجهة كورونا، ودعم مرافق وزارة الصحة ودعم شرائح مجتمعية مختلفة.

وتابع محسن،:” أن هذه مسئولية مجتمعية ووطنية، لتعزيز صمود قطاع غزة المحاصر، وهذا ما يسخر النائب محمد دحلان جهوده الكاملة من أجل اسناد أهله وشعبه في غزة والضفة الغربية والقدس والمخيمات الفلسطينية”.

من جانبه شكر أحد أفراد جهاز الدفاع المدني الفلسطيني في قطاع غزة، قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي، على جهودها في توفير معدات حديثة لجهاز الدفاع المدني.

وقال :”إن هذا يُضيف زخماً للخدمة المقدمة للدفاع المدني في ظل الظروف المعقدة التي يعيشها قطاع غزة، خاصة في ظل منع الاحتلال دخول المعدات والامكانيات لتطوير جهاز الدفاع المدني”، مطالباً كافة مؤسسات المجتمع المدني بدعم جهاز الدفاع المدني من أجل مواجهة المخاطر التي تعصف بالشعب الفلسطيني من حين لأخر.

شاهد أيضاً

تونس.. شرف الجندي أمام قسَم “الغنوشي” بقلم : حسين الشيخ

تونس.. شرف الجندي أمام قسَم “الغنوشي” بقلم : حسين الشيخ من الطبيعي أنْ تتعثر الدول …