12:16 مساءً / 19 مارس، 2024
آخر الاخبار

القائد محمد دحلان : إعتداءات المستوطنين على المسجد الأقصى تستوجب أكثر من الإدانة

شفا – قال القائد الفلسطيني البارز النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح النائب في المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية محمد دحلان ” أبو فادي “، إن “اعتداءات المستوطنين في القدس والاقتحامات اليومية للمسجد الأقصى، تستوجب أكثر من مجرد الإدانة والتنديد، فالقدس هي قلب فلسطين النابض، ولا مناص من إذعان الاحتلال لحق شعبنا الثابت في القدس عاصمة أبدية”.

واضاف القائد محمد دحلان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” : أستغرب صمت المسؤولين الفلسطينيين تجاه كل الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال، وقطعان مستوطنيه في القدس المحتلة.

وتابع متسائلًا، ” أين المواقف والسياسات؟ أين الجهد الدبلوماسي؟ أين دعوة المؤتمر الإسلامي ولجنة القدس ومجلس الجامعة العربية ومجلس الأمن الدولي لإدانة سلوك الاحتلال وردعه بقرارات وإجراءات حقيقية وجادة؟، لماذا هذا الصمت في الوقت الذي تصرخ فيه القدس، ويواجه شبابها ونساؤها وشيوخها وأطفالها اعتداءات الاحتلال؟؟”.
وأضاف القائد دحلان، أن “القدس تمثل هوية الفلسطينيين وتراثهم وتاريخهم وأملهم ومستقبلهم، وكل فلسطيني في هذا العالم مستعد للتضحية بكل ما يملك، بما في ذلك روحه، من أجل القدس ومقدساتها”.

شاهد أيضاً

الطقس : منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة

الطقس : منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة

شفا – تتأثر البلاد اليوم الثلاثاء، بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، ويطرأ انخفاض ملموس …