6:33 صباحًا / 29 يوليو، 2021
آخر الاخبار

غسان جاد الله : جريمة قتل نزار بنات تستوجب رداً وطنياً وجماهيرياً وفصائلياً

شفا – قال القيادي في تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح غسان جاد الله ان جريمة قتل المواطن نزار بنات الناشط السياسي والمرشح لعضوية المجلس التشريعي تستوجب رداً وطنياً وجماهيرياً وفصائلياً بحجم كل هذه الكراهية والحقد الذي تكنه سلطة المقاطعة لمعارضيها.

واضاف في تدوينه له عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” نزار بنات في ذمة الله الآن، كنا نختلف في الرأي معه مرةً ونتفق مرات، وكان الحوار بيننا ضمن مساحة الاحترام، أما عصابة التنسيق الأمني والصفقات المشبوهة فلا تفهم لغة التحاور، بعد أن درجت على البطش سبيلاً لمعالجة اخفاقاتها المتراكمة.

واختتم جاد الله تدوينته قائلاً : الرحمة لروح نزار بنات والعار سيلاحق قاتليه إلى الأبد.

وكانت قد اغتالت وحدة خاصه من جهاز المخابرات العامة التابع لاجهزة السلطة الناشط والمعارض السياسي نزار بنات من مدينة دورا جنوب الخليل المحتلة.

وذكرت مصادر محلية لـ” شفا ” ان وحدة خاصة من جهاز المخابرات التابع لاجهزة السلطة اقتحمت منزل بنات فجر اليوم وقامت بالاعتداء عليه بشكل همجي وعنيف جداً حتى ان سال دمه امام عائلته واطفاله قبل ان تقتاده الى جهة غير معلومة، وبعد ساعات اعلن مصدر طبي في مستشفى الخليل الحكومي عن وفاة الناشط نزار بنات نتيجة تعرضة لكدمات ولكمات عنيفة جداً من قبل اجهزة السلطة خلال عملية اعتقاله.

شاهد أيضاً

159 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الضفة وغزة

شفا – أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة، يوم الأربعاء، عن تسجيل 159 إصابة بكورونا و92 …