9:59 صباحًا / 25 يونيو، 2021
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح يكرم الدكتور يحيى السراج رئيس بلدية غزة

شفا – كرم وفد من قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي رئيس بلدية غزة الدكتور يحيى السراج تقديراً للجهد الكبير التي تبذلها طواقم البلدية في إزالة آثار الدمار ورفع كفاءة البنية التحتية والمعدات لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن.

وأشاد توفيق أبو خوصة القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بالتفاني والمسؤولية العالية التي تتحلى بها قيادة وطواقم بلدية غزة خاصةً ما حققته من إنجازات قياسية في معالجة سريعة لآثار العدوان.

وأكد أبو خوصة أن تيار الإصلاح سيستمر في دعمه ومساندته للبلديات ومؤسسات المجتمع للمحلي، وكل ذلك من باب الشعور بالمسؤولية الوطنية والانتماء لمعاناة شعبنا والسعي للتخفيف عنه، مشدداً على ضرورة تفعيل لجان الأحياء بصفتها حلقة الوصل بين المواطن والبلدية، وقناة الاتصال بينها وبين الجمهور.

من جانبه وجه الدكتور يحيى السراج، رئيس بلدية غزة، الشكر لتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح على دعمه منقطع النظير للبلديات وسعيه الدؤوب للتخفيف عن أبناء شعبنا وتحسين ظروفه المعيشية، مؤكداً على أن الدعم الذي قدمه التيار جاء في وقته وفي ظل شح شديد تعاني منه بلدية غزة.

وثمن السراج الدور الأخلاقي والإنساني الذي يلعبه النائب محمد دحلان ورفاقه في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح تجاه أبناء شعبنا ودعم المؤسسات الخدماتية للوطن، لا سيما القطاع الصحي وطواقم البلديات.

واستعرض عضو مجلس بلدية غزة بدر صبرة، عدد من المشاريع التي تنفذها بلدية غزة، مشيراً إلى أن طواقم البلدية تبذل جهوداً كبيرة في إزالة آثار العدوان الأخير وفتح الشوارع بشكل سريع بجانب تقديم عديد التسهيلات في تسديد الفواتير وتوفير خصومات وصلت لحد 50%.

وأوضح مصطفى قزعاط عضو مجلس بلدية غزة أن الإنقسام الفلسطيني كان له أثر كبير على عمل مؤسسات الوطن كافة، وساهم في تعاظم معاناة المواطن الفلسطيني، الأمر الذي أدى إلى انعدام الثقة بين المواطن والبلدية، ولكن البلدية تعمل بكل جهد من أجل استرجاع ثقة المواطن من خلال تذليل العقبات ووضع الخطط المناسبة لتسهيل استفادة المواطن من خدماتها.

بدوره قال محمد جعرور أمين سر محافظة غزة أن تيار الإصلاح بالمحافظة قدم عديد المقترحات ودشنا الكثير من المبادرات الهادفة لمساعدة طواقم البلدية في رسم صورة جمالية لشوارع ومنشآت مدينة غزة، مؤكداً على الاستعداد الكامل لمشاركة البلدية وطواقم الدفاع المدني في أداء واجباتها نحو الوطن، وتقديم شتى أنواع المساعدة المادية والعينية والكوادر البشرية لدعم القطاعات الخدماتية للوطن.

وفي نهاية اللقاء، قدم وفد التيار الزائر درع الوفاء للدكتور يحيى السراج رئيس بلدية غزة تعبيراً عن تقدير تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح وقيادته ممثلة بالنائب محمد دحلان والقائد سمير المشهراوي للجهود المضنية التي تبذلها بلدية غزة في تقديم الخدمات للمواطنين.

شاهد أيضاً

مقتل ” نزار بنات” اغتيال للديمقراطية والحريات بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي

مقتل ” نزار بنات” اغتيال للديمقراطية والحريات بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي استيقظ شعبنا …