3:46 صباحًا / 15 يونيو، 2021
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح دعم متواصل وجهود ومبادرات لإزالة آثار العدوان الأخير على القطاع

شفا – يواصل تيار الإصلاح الديمقراطي، في إطار جهوده الحثيثة لدعم قطاع الخدمات الإنسانية والتخفيف من حدة الواقع الصعب، لإزالة آثار العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع ، بمشاركة لفيف من القيادة العليا للتيار وأعضاء ومكونات محافظة غزة ومجالسها.
130 ألف لترسولار
ساهم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، في شراء الوقود لآليات البلديات التي تعمل في الميدان، لتعزيز دورها ودعم جهود بلديات قطاع غزة في مواجهة تداعيات العدوان الإسرائيلي المتواصل.

ومن جانبه، قال عماد محسن الناطق باسم التيار، “توجهت جهات الاختصاص بطلب الإسناد من أجل المساهمة في التخفيف من هذه الأزمة، وبناءً على توجيهات القائد محمد دحلان قائد التيار، فقد تم توفير 130 ألف لتر من السولار بتكلفة بلغت 200 ألف دولار، وستبدأ البلديات باستلام الكميات التي خصصت لها اعتبارًا من اليوم الأربعاء، وسيشرف على تأمين وصول كميات السولار للبلديات أعضاء لجنة الطوارئ التي تم تشكيلها من قيادات التيار في محافظات قطاع غزة

وأضاف محسن، أن “تيار الإصلاح الديمقراطي لن يتخلى عن مسؤولياته الوطنية والاخلاقية تجاه شعبنا، وقيادته تصل الليل بالنهار لإسناد شعبنا وتعزيز صموده في وجه العدوان الظالم”.

المشاركة في حملة “حنعمرها”
كما شارك تيار الإصلاح الديمقراطيفي حركة فتح، في حملة حنعمرها لتنظيف شوارع غزة، بعد انتهاء العدوان الإسرائيلي على القطاع وإزالة الركام من الشوارع، وأن المشاركة في مثل هذه الحملات شكل من أشكال الالتزام المبدئي والأخلاقي والوطني اتجاه المدينة التي قدمت الكثير لكل أبناء الشعب الفلسطيني، وبمشاركة قيادات التيار.
وقال القيادي في حركة فتح الدكتور سفيان أبو زايدة، هذه جماهير شعبنا اليوم تأتي لرفع وإزالة أثار العدوان الإسرائيلي من شوارع غزة، بعد عدوان استمر لمدة 11 يوما، نحن اليوم نسابق الوقت من أجل إعادة تنظيف وترميم وإعمار غزة.

وتقدم أبو زايدة بالتحية لأبناء شعبنا على صمودهم وثباتهم أمام الإرهاب الإسرائيلي في عدوان الاحتلال الأخير على غزة، مؤكداً أن فطرة الشعب الفلسطيني هي التمسك بحقوقه والثبات على مبادئه والاستمرار في النضال حتى انتزاعها كاملاً.

من جانبه أكد القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي توفيق أبو خوصة ، أن تيار الإصلاح الديمقراطي، لن يدخر أي جهد في دعم ومساندة شعبنا الفلسطيني لتجاوز هذه المحنة العصيبة التي طالت الأرواح والمباني والبنية التحتية، موضحاً أن التيار يسخر جُل طاقاته ومقدراته وعلاقاته الإقليمية والدولية لجلب الدعم وإعمار ما دمره الاحتلال خلال عدوانه الأخير.

وأثنى الدكتور صلاح العويصي أمين سر هيئة العمل التنظيمي بساحة غزة، على الروح المعنوية العالية التي تحلى بها أبناء شعبنا وتكاتفه في ربوع الوطن كافة لصد العدوان الهمجي للاحتلال تجاه المقدسات وحي الشيخ جراح وقطاع غزة، مشيدا بالهبة الشعبية لأهلنا فلسطينيي الداخل والروح الوطنية العالية التي أظهرها شعبنا خلال هذه المواجهة.

3300 قسيمة شرائية
كما نفذ تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، مبادرة لتعزيز واسناد الجنود المجهولين أثناء تأدية واجبهم طيلة فترة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في معركة الدفاع عن مدينة القدس، وذلك بصرف قسائم شرائية تقدر بـ 3300 قسيمة تكريماً وعرفانا بجهودهم، وأن هؤلاء الأبطال المجهولين هم عمال النظافة والطوارئ الذين يعملون يوميا اثناء العدوان، والدفاع المدني المتواجدين على رأس عملهم في الميدان، الاسعاف والطوارئ سائقي الاسعاف والمسعفين المرافقين، والعاملين في شركة الكهرباء في قسم الصيانة العاملين في الميدان.

شاهد أيضاً

في ذكرى الانقسام : تيار الاصلاح عنوان الوحدة والوئام بقلم : ثائر نوفل أبو عطيوي

في ذكرى الانقسام : تيار الاصلاح عنوان الوحدة والوئام بقلم : ثائر نوفل أبو عطيوي …