8:54 صباحًا / 25 يونيو، 2021
آخر الاخبار

بمكرمة من مؤسسة خليفة بن زايد.. تيار الإصلاح ينفذ مشروع إفطار صائم

شفا – نفذ مجلس العمال بمحافظة غزة مشروع إفطار صائم، من خلال مكرمة من مؤسسة خليفة بن زايد ٱل نهيان للأعمال الإنسانية الإماراتية لحوالي 700 صياد.

وقال أمين سر محافظة غزة، محمد جعرور، أن هذا المشروع الذي ينفذه تيار الإصلاح الديمقراطي بمحافظة غزة يستهدف طبقة الصيادين لتعزيز صمودهم أمام كل التحديات التي تعصف بهم وخاصة تأثرهم المباشر بجائحة كورونا.

وأشار جعرور إلى أن مشروع إفطار صائم يأتي من خلال عدة مشاريع تقوم بها المحافظة في شهر رمضان المبارك لدعم ومساعدة أبناء الشعب الفلسطيني حيث تم توزيع قسائم شرائية وطرود غذائية لٱلاف الأسر الفلسطينية ولعدد كبير من النوادي والمؤسسات الأهلية والمجتمعية ومجالس الشباب الفلسطيني والمرأة الفلسطينية.

وقال جعرور إن المشروع جاء مكرمة من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد ٱل نهيان والذي يستهدف 50 ألف عائلة من كافة طبقات المجتمع الفلسطيني عمال وصيادين وفقراء وجمعيات أهلية وأندية وأسر متعففة.

وشكر جعرور، دولة الإمارات العربية الشقيقة على كل ما تقدمه من دعم وإسناد للشعب الفلسطيني وعلى مواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية.

وقال نظام الأشقر أمين سر مجلس العمال بمحافظة غزة، أن هذا المشروع جاء في وقت تحتاج فيه قطاعات كبيرة من المجتمع الفلسطيني إلى تقديم يد المساعدة والعون وخاصة ونحن نعيش أجواء شهر رمضان المبارك.

وأكد الأشقر أن المشروع يستهدف قطاعات عمالية مهمشة خاصة الحلاقين والمزارعين والصيادين الذين تضرروا بشكل كبير من جائحة كورونا .

ومن جانبه شكر عبد المعطي الهبيل، رئيس جمعية الصيادين، دولة الإمارات العربية وقيادة تيار الإصلاح الديمقراطي على ما يقدمونه من مساعدات ودعم لطبقة الصيادين التي تعاني من الحصار المضايقات الإسرائيلية في تقليل مساحات الصيد مطالباً المزيد من الدعم لهذه الطبقة المنهكة.

شاهد أيضاً

مقتل ” نزار بنات” اغتيال للديمقراطية والحريات بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي

مقتل ” نزار بنات” اغتيال للديمقراطية والحريات بقلم : ثائر نوفل ابو عطيوي استيقظ شعبنا …