11:02 مساءً / 11 مايو، 2021
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح ساحة اليونان يطلق مبادرته الرمضانية “رمضان يجمعنا”

شفا – واصل تيار الإصلاح الديمقراطي لحركة فتح ساحة اليونان قبرص للسنة الثالثة على التوالي إطلاق “مبادرة رمضان يجمعنا ” والتي تهدف إلى توفير وتوزيع سلات الخير لتوزيعها على العائلات الفلسطينية المتواجدة بالشهر الفضيل في مدينة أثينا باليونان برعاية القائد محمد دحلان.

وأكد أمين سر تيار الإصلاح الديمقراطي في ساحة اليونان، محمد علي جاد الله، أن هذه المبادرة الإنسانية تأتي من منطلق التزام التيار في حركة فتح بمسؤوليته تجاه مجتمعه وابناء شعبه من الجالية الفلسطينية في اليونان و التي تهدف إلى التخفيف من معاناة تلك الأسر وتقديم يد العون والمساعدة لهم.

وأضاف جاد الله، أن هذه المبادرة تأتي استجابة لمناشدات الأسر الفلسطينية في اليونان في ظل الظروف الصعبة وخاصة في أوقات جائحة كورونا واستكمالا للمبادرات التي ينفذها التيار في اليونان وقبرص طوال العام وفق البرنامج السنوي المعد لذلك من قبل الهيئة القيادية للتيار، وحرصا على الوصول وتحت توجيهات د. يوسف عيسى مسؤول ساحات أوروبا للوقوف بجانب أبناء شعبنا أينما وجودوا و تحية إلى كل أبناء التيار اللذين ساهموا لنجاح هذه المبادرة.

وفي إطار هذه المبادرة يستفيد من عدد من الأسر الفلسطينية في مختلف أماكن تواجدهم في مناطق العاصمة اليونانية اثينا وهي عبارة عن سلة غذائية تحتوي على أهم المواد التموينية اللازمة للبيت في شهر رمضان المبارك، وذلك دعما ومساندة لهذه الاسر وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة وفترة حظر التجوال التي فرضتها الحكومة اليونانية بسبب جائحة كورونا العالمية.

الجدير بالذكر أن المبادرات والحملات التي ينفذها تيار الإصلاح الديمقراطي في اليونان تسعى دائما إلى تلمس احتياجات الجالية الفلسطينية الفعلية والمساهمة في التخفيف عن أبناء الجالية في اليونان.

شاهد أيضاً

28 شهـ..ـيداً وأكثر من 150 إصابة في العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة

شفا – استشهد 28 مواطنا وأصيب 152 آخرين بجراح متفاوتة حتى الآن في العدوان الإسرائيلي …