3:17 صباحًا / 20 أبريل، 2024
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح يسلم منحة القائد محمد دحلان الخاصة بتوزيع أدوات طبية للفئات الأكثر احتياجاً

شفا – سلّم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الثلاثاء، منحة القائد الوطني دحلان الخاصة بتوزيع أدوات طبية للفئات الأكثر احتياجاً في قطاع غزة.

وقال الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي عماد محسن، خلال مؤتمر صحفي لتسليم المنحة”، هذه قافلة مساعدات جديدة يقدمها القائد محمد دحلان عبر وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، وقافلة جديدة من لقاح كورونا ستصل قطاع غزة”.

وأضاف محسن، “هذه القافلة تأتي استجابة سريعة من القائد دحلان للوزارات الفلسطينية سواء وزارة التنمية أو وزارة الصحة، وهذه سلسلة من المساعدات هي من أجل مساعدة أبناء شعبنا في تحدي الحصار”.

وشكر محسن اللجنة الاجتماعية بتيار الإصلاح الديمقراطي على جهودها في تأمين هذه المنحة من المساعدات، وتعهد بمواصلة هذا الجهد الإنساني لأبناء شعبنا الفلسطيني والغد يحمل مستقبل مزهر لقطاع غزة.

وفي نفس السياق، تقدمت الناطق باسم وزارة التنمية الاجتماعية عزيزة الكحلوت، بالشكر لجمعية الهلال الأحمر الإماراتي ولدولة الإمارات العربية المتحدة، وأضافت “نرغب بالمزيد من المساعدات من دولة الإمارات”.

من جانبه وقع بروتوكول المنحة مسئول اللجنة الاجتماعية بتيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح حاتم أبو زكري، مع مدير عام العلاقات العامة والاعلام في وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور حسام الدجني.

شاهد أيضاً

الدفاع المدني : تسجيل مئات الإصابات بأمراض الجهاز التنفسي في غزة

الدفاع المدني : تسجيل مئات الإصابات بأمراض الجهاز التنفسي في غزة

شفا – أعلن جهاز الدفاع المدني في قطاع غزة، الجمعة، أنه تم تسجيل مئات الحالات …