4:24 مساءً / 12 أبريل، 2021
آخر الاخبار

تيار الإصلاح بحركة فتح يعلن وصول محطة توليد الأكسجين للمستشفى الإندونيسي

شفا – قال القيادي في تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح، عبدالحكيم عوض، في مؤتمر صحفي مساء اليوم الثلاثاء، إن محطة توليد الأكسجين، إلى مستشفى الاندونيسي في شمال قطاع غزة في هذه اللحظات، وذلك في إطار جهود النائب القيادي محمد دحلان وبتبرع سخي وكريم من دولة الإمارات العربية المتحدة، لمساعدة أهلنا في القطاع على مواجهة جائحة كورونا .

وقال عوض، خلال أيام، “قبل أيام قليلة تبرعت دولة الامارات الشقيقة بآلاف من اللقاحات وقوفاً منها بجانب شعبنا الفلسطيني في ذات الوقت الذي منع الإحتلال الإسرائيلي فيه وصول هذه اللقاحات الي قطاع غزة”.

وأوضح عوض بأن هذه دلالة أكيدة ورسالة واضحة من دولة الإمارات كما عودتنا دائما وخلال مراحل طويلة عبر التاريخ تؤكد فيها وقوفها إلى جانب شعبنا الفلسطيني في مواجهة هذا الحصار الظالم المفروض عليه من قبل الاحتلال الإسرائيلي الغاشم .

وأضاف عوض،: “نحن في تيار الاصلاح الديمقراطي بقيادة النائب الفلسطيني محمد دحلان، نقوم بدورنا تجاه شعبنا الفلسطيني، ونبذل كل جهد ممكن وأن نطوف الأرض شرقاً وغرباً من أجل أن نساهم مساهمة واضحة في تغيير هذه الحياة البائسة لشعبنا الفلسطيني”.

وتابع، “وقفنا بجانب شعبنا في محطات متعددة وتلمسنا كل جوانب الحياة كي نساعده، حررنا الشهادات قبل ذلك، ونفذنا مشاريع الزواج الجماعي، وساهمنا مساهمات واضحة المعالم في قطاع الصحة والتعليم وعلى المستوى الاقتصادي ووزعنا عشرات الآلاف من السلات الغذائية”.

شاهد أيضاً

إعادة فتح المتاجر والمطاعم في إنجلترا مع تخفيف إجراءات العزل العام

شفا – اصطف الناس خارج متاجر التجزئة في جميع أنحاء إنجلترا، اليوم الإثنين، لإطلاق العنان …