1:14 مساءً / 25 يونيو، 2021
آخر الاخبار

القائد سمير المشهراوي يدعو لتوحيد حركة فتح قبل فوات الأوان

شفا – جدد القائد في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، سمير المشهراوي، اليوم الإثنين، دعوته للرئيس محمود عباس للعمل على توحيد حركة فتح.

وأكد المشهراوي في تغريدةٍ له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على أن وحدة حركة فتح فيها قوة لفلسطين وللوحدة الوطنية ولمنظمة التحرير الفلسطينية.

وقال المشهراوي، إنه على يقين “أن بعض مرضى النفوس والذين لا يعيشون ولا يستفيدون إلا في أجواء الخلافات، لن يعجبهم ذلك وسيذهبون لتفسيرات ما أنزل الله بها من سلطان، وأعلم أيضاً ان جزء مهم من كوادر التيار لن يعجبهم أيضاً ذلك ويعتقدون ان الاخرين ربما يفسروه ضعفاً منا ولنا، إلا أنني أعلنها مدوية للجميع، ان عفيفي الضمير، طاهري النفس، صادقي الانتماء، وكل الأصحاء وطنياً سيفهمون جيداً هذا الخطاب ويضعونه في موضعه الصحيح، وعلى هؤلاء دون غيرهم أن يبدأوا مسيرة الوحدة قبل فوات الأوان”.

وتابع المشهراوي، “لفت انتباهي وانا استعرض جموع المعزين بوفاة والدتي تلك اللوحة الوطنية الرائعة والتي مثلت كل ألوان الطيف الفلسطيني، بين سلطة ومعارضة، بين فصائل المنظمة وفصائل اسلامية وشخصيات اعتبارية ومستقلين ونقابيين وأعضاء برلمان وقيادات فتحاوية كبيرة ومنهم من اختلفنا معهم ولا زلنا”.

شاهد أيضاً

محلل إسرائيلي : حادثة مقتل “بنات” جاءت في “وقت سيء” للسلطة

شفا – قال المحلل والكاتب الإسرائيلي، في صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية، اليؤور ليفي، صباح اليوم …