6:23 صباحًا / 18 يونيو، 2021
آخر الاخبار

بجهود القائد محمد دحلان .. محطة لإنتاج الأكسجين تصل غزة بدعم من دولة الإمارات

شفا – تصل ظهر غدٍ الأحد 10يناير/ كانون الثاني 2021 الشحنة الثانية من المساعدات الإمارتية عبر معبر رفح البري، بجهود من النائب محمد دحلان ، وتنسيق بين كتلة فتح البرلمانية ووزارة التنمية الاجتماعية في غزة، وبدعم من دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وتعتبر هذه القافلة، استكمالًا للمساعدات الإمارتية التي وصلت غزة 17 ديسمبر/كانون الأول 2021، فيما تتضمن القافلة مساعدات طبية مقدمة لوزارة الصحة في قطاع غزة؛ لتعزيز الجهود الصحية في مواجهة جائحة كورونا، ومن ضمنها محطة انتاج للأكسجين بجميع ملحقاتها ، وأجهزة تنفس صناعي ACM812A VG70 ، ومعدات طبية أخرى .

وتقدمت كتلة فتح البرلمانية برئاسة القائد محمد دحلان، بالشكر والإمتنان لدولة الإمارات العربية المتحدة، على تعزيز صمود شعبنا في مواجهة التحديات الإنسانية التي تعصف بشعبنا الفلسطيني ، خاصة في قطاع غزة المحاصر.
يذكر أن القائد دحلان، استجاب لنداء أطلقته وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، في إطار الجهود الوطنية لمواجهة جائحة كورونا، وقدم 2500 طردًا غذائيا للعائلات المحجورة منزلياً.

وقدمت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الإجتماعي “تكافل”، في 21 أبريل/ نيسان 2020، قافلة مساعدات للمستضافين في مراكز الحجر الصحي بقطاع غزة، منحة من دولة الإمارات العربية الشقيقة.

ودعت كتلة فتح البرلمانية- التيار الإصلاحي، وسائل الإعلام والزملاء الصحفيين، إلى تغطية المؤتمر الصحفي في تمام الساعة 12 ظهرًا، يوم غد الأحد، من أمام منفذ رفح البري.

شاهد أيضاً

الإمارات الأولى إقليمياً في التنافسية العالمية لعام 2021

شفا – تصدرت دولة الإمارات العربية المتحدة، للعام الخامس على التوالي، بلدان منطقة الشرق الأوسط …