4:28 مساءً / 28 أكتوبر، 2021
آخر الاخبار

مروة المصري توجه رسالة لأبناء وماجدات حركة فتح في ذكرى الإنطلاقة

مروة المصري توجه رسالة لأبناء وماجدات حركة فتح في ذكرى الانطلاقة

عضو مجلس الساحة وعضو لجنة العلاقات العامه في الساحة
كلمة العطاء والنضال ايقونة العمل الوطنى الدؤوب
الدكتورة مروة المصري ام عمر

عاشت الذكرى عاشت فتح عاش تيارنا الاشم

إخوتي وأخواتي الفتحاويين في كل مكان…
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

اليوم في ذكرى إنطلاقة فتح السادسة والخمسون ارغب وبكل شده أن أهنئكم بإنتهاء عامل عشرين عشرين بكل ما حمل من مخاطر وتسبب في إبتعاد النسيج الاجتماعي عن بعضه البعض ولكن سواده الأعظم يعطينا فسحة من الأمل بأن القادم أجمل باذن الله.

لذا أتقدم منكم بأسمى آيات التهاني وأصدق الأماني بإنطلاقة جديدة وأشد على أياديكم بتواصل مسيرة العطاء والوطني الفتحاوي وأئمل أن يكون عام جني ثمار ما بذلتموه من جهد في الأعوام السابقة وحصد بشائر الأمل في غد مشرق بمظاهر الوحدة والإتحاد ونبذ الخلافات والتكامل الوطني في التخطيط للمستقبل نحو التقدم والرخاء ونصرة أبناء شعبنا الذين يستحقون كل خير و شكر وثناء على رباطهم علي أرض الوطن وصمودهم اللامتناهي .

وكلي أمل بأن تستعيد قضيتنا ووهجها على المستوى الاقليمي والدولي وأن تكون فتح هي رائدة المشروع الوطني الفلسطيني وأبرق اجمل التهاني للقائد محمد دحلان والقائد سمير المشهراوي وجميع قيادات التيار الديمقراطي بمناسبة ذكرى الإنطلاقة المجيدة.

وأني على يقين من أنكم على قدر من المسؤولية في تحمل العهد والوعد الصادق لمواصلة الجهود والتضحيات لدعم خطي المسيرة الوطنية وحماية الوطن وإنجازات شعبنا العظيمة في الصمود والتحدي.
إخواني الفلسطينيين والفتحاويين دمتم لفلسطين والفتح ودامت فلسطين والفتح بكم وسدد الله خطاكم.

شاهد أيضاً

القبض على عميل ساهم بقتل أربعة قادة من “فارس الليل” في نابلس

شفا – قررت النيابة العامة، توجيه الاتهام لـ ع.ر من نابلس، بتهمة الخيانة بدس الدسائس …